5 سيارات مستعملة جذابة لرجل لا يساوم بقوة الاداء

ان كنت تظن ان  السيارات الجديدة هي الوحيدة القادرة على اعطائك اطلالة جذابة وتجربة قيادة عالية الاداء، اعد التفكير! بعض السيارات المستعملة ستمنحك الاطلالة نفسها اذا ما احسنت اختيارها والاعتناء بها. اليك اذا بعض ابرز هذه السيارات.

 

1- فورد فوكس ST

سيارة هاتشباك جذابة، تتميز بمظهرها الرياضي وبقوة ادائها. سيارة تلبي محب السرعة والذي يبحث في الوقت عينه عن سيارة عملية للقيادة اليومية. فهذه السيارة الصغيرة تسمح لك بالقيادة من والى عملك يوميا بسلاسة مطلقة، ويمكن ركنها اينما اردت الامر الذي يبحث عنه كل من يتنقل في المدينة، كما انها تقدم لك اداء عاليا لتختبر السرعة متى ما اردت.

 

2- بي ام دبليو E92 M3

سيارة رياضية الى ابعد الحدود، جذابة المظهر وعالية الاداء. يضيف اليها هيكلها الكوبيه لمسة مميزة ولافتة للانظار، لتناسب رجلا يعشق السيارات الرياضية والقيادة المميزة. هذه السيارة صممت لرجل يحب التحدي والتباهي ويبحث عن سيارة يفاخر بها في محيطه من حيث القوة والاداء.

 

3- مرسيدس سي 63 اي ام جي

سيارة سيدان انيقة، تناسب رجل الاسرة. تتمتع هذه السيارة بمساحة داخلية جيدة لتقدم الراحة المطلقة للركاب كافة. وبالرغم من انها دخلت في خانة السيارات العائلية الا ان المرسيدس هذه لم تتخلى عن قوة ادائها الخارق ولا عن جاذبيتها لتثبت ان السيارات العائلية يمكن ان تكون من اجمل السيارات واروعها لتناسب كل من الرجل المتزوج والاعذب.

 

4- جيب جراند شيروكي SRT

الهيبة المطلقة تتجسد في هذه السيارة، التي تقدم لك تجربة قيادة لا يعلى عليها بفضل كبر محركها. تجمع اذا بين قوة الهيكل والمحرك في آن وتتمتع في الوقت عينه بالسرعة المطلقة، فتخيل اذا مدى روعة قيادة هذه السيارة التي تقدم لك الافضل في عالم المحركات.

 

5- نيسان باترول Y61

لست بحاجة لقراءة هذه السطور لتتعرف على مدى روعة قيادة باترول في الخليج، فان كنت من محبي القيادة على الطرقات الوعرة، لا بد من انك اختبرت بالفعل قيادتها على طرقات الصحراء والطرقات الوعرة سواء، فما الافضل من اقتناء هذه السيارة قوية الاداء والاسطورية من قبل رجل يعشق المغامرة؟

loaing icon