سيارات مركونة داخل المنزل... فن ام جنون؟

عشق السيارات لا يمكن التحكم به، فهو يأخذك الى حدود الهوس ومن اوجه هذا العشق، نرى اشخاصا تخطوا المعقول فنقلوا سياراتهم الى صالوناتهم بكل ما للكلمة من معنى، فما رأيك بهذه الصور؟

فيراري سبايدر

هوس مقتني هذه السيارة بسيارته دفعه الى تحويل كاراجه الى صالون كامل، فبنى حولها غرفة معيشة كاملة مع تلفاز وكنبة، من دون ان ينسى التصاميم المميزة التي تليق بفيراري، خصوصاً طراز F355 سبايدر الكلاسيكي الأنيق!

 

بي ام دبليو

صاحب هذه السيارة ادخل اناقة بي ام دبليو الى صالونه، فاختار الفرش الذي يحاكي الوان سيارته، وصمم غرفة المعيشة بكاملها بهذه الالوان، ولم يفصل بين مكان الجلوس ومكان ركن السيارة سوى طاولة صغيرة... فما رأيك؟

 

كاراج كامل للتباهي بلامبورجيني وغيرها

ليتباهى بسياراته، حول المالك كراجه الى غرفة معيشة حرص على وجود مصعد فيها ليدعو الزوار في كل مرة الى تفحص سياراته، من ضمنهم لامبورجيني كونتاش، لاثارة اعجابهم!

 

مازيراتي

ما الذي يستحق العرض اكثر من مازيراتي رياضية فاخرة؟ البساطة المطلقة تخيم على هذا المنزل، لتأتي الاضاءة على سيارة مازيراتي... تصميم  يستحق جائزة!

 

اللعب بالالوان مع استون مارتن

جاذبية الاستون مارتن الحمراء اضافت لمسات مميزة الى غرفة الجلوس البسيطة، واستقطبت الاضواء. يظهر جليا انها القطعة الاساس في المنزل، ليصدق المثل: "الفن جنون!". 

اقرأ ايضا: اكثر الطرقات خطورة حول العالم... لمن يملك الجرأة

سيارات اكسسوارات سيارات لايف ستايل سيارات جديدة لايف ستايل سيارات
loaing icon