سيارات مجانية من اودي للاعبي فريق ريال مدريد

ضمّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، سيارة جديدة إلى أسطوله، بعدما أهدى راعي الفريق الملكي "أودي" سيارات مجانية إلى لاعبي هذا الفريق.

هذه الخطوة تقوم بها "أودي" كلّ سنة، منذ أن بدأ عقد الرعاية مع ريال مدريد في عام 2003؛ ومنذ ذلك الوقت يحصل اللاعبون والمدرّبون والفنيون على تشكيلة مختلفة من سيارات أودي الرائعة، كما يُصار إلى التقاط صور للاعبين مع السيارات الجديدة في حفل خاصّ تقيمه الشركة الألمانية لهذه المناسبة.

ما هي السيارات التي اختارها اللاعبون والمدرّب في هذا العام؟

اختار نجم النادي كريستيانو رونالدو سيارة سوداء، قوية جداً، وهي الـ "RS7" سبورت باك بيرفورمانس. أما حارس مرمى الفريق فاختار بدوره هذه السيارة الرياضية الجبارة أيضاً.

وبما أن السيارات الأس يو في باتت محبوبة من قبل الجميع، كان من الطبيعي أن يختار لاعبون من الفريق الملكي، أبرزهم غاريث بيل، وأسكو، ولوكا مودريتش، وكازيميرو الـ "كيو 7 سبورت".

وإذا كنتم تتساءلون عن اللاعب الذي اختار الـ "آر 8 سبايدر"، فمن الضروري أن تعلموا بأنه سيرجيو راموس، الذي قرّر أن تكون السيارة بيضاء اللون مع سقف أحمر اللون، في حين اختار كلّ من بنزيما الـ "آر اس5"، ومارسيليو الـ "آر أس6"، ولوكاس فاسكيز الـ "آر أس5" كوبيه.

وحصل المدرب زين الدين زيدان على الـ "آر أس6"، إلا أنّ المفاجأة الكبرى كانت مع اللاعب ماركو اسينسيو الذي قرر قيادة سيارة رخيصة ضمن تشكيلة أودي، ألا وهي الـ "أس5".

سيارات مشاهير StriveME مواضيع حصرية
loaing icon