سيارات لاندكروزر مستعملة للبيع في السعودية واسعارها

يبحث الكثيرين عن سيارات لاندكروزر مستعملة للبيع في السعودية، وذلك نظرا لما تعرف به هذه السيارات الاس يو في الاسطورية بقدرة تحمل خارقة ليس لها مثيل من حيث السير على الطرق الوعرة بسهولة واعتمادية تامة في أصعب الظروف واقساها، ولذلك سنعرفك اليوم على سيارات لاندكروزر مستعملة للبيع في السعودية واسعارها.

اقرأ أيضاً: جيب لكزس lx ( اس يو في لكزس ) ومواصفات وسعرها بالسعودية

تويوتا لاندكروزر 1982

سيارات لاندكروزر مستعملة للبيع في السعودية

عند البحث عن سيارات لاندكروزر مستعملة للبيع في السعودية، ستجد أن موديلات 1982 هي الأرخص، حيث تبدأ أسعارها عند 10000 ريال فقط، والتي تدعم بالطبع نظام دفع رباعي قوي ولكن قد لا تقدم أكثر تجربة ركوب مريحة.

تويوتا لاندكروزر 1988

سيارات لاندكروزر مستعملة للبيع في السعوديةأما موديلات 1988 فهي تأتي مع أسعار تبدأ عند 16 ألف وتصل إلى 22 الف ريال سعودي، وتتمتع بأداء عالي للغاية على الطرق الوعرة مع تجربة ركوب افضل في مختلف الأماكن، لكنها تعاني من استهلاك وقود مرتفع للغاية.

تويوتا لاندكروزر 2000

سيارات لاندكروزر مستعملة للبيع في السعودية

وبالانتقال إلى موديلات نهاية التسعينات وبداية الألفينات، نجد أن الأسعار المطلوبة لشراء سيارات لاندكروزر مستعملة للبيع في السعودية تبدأ من 25 الف ريال سعودي، وتتخطى حاجز 35 الف ريال سعودي، حيث أن هذه الموديلات أتت مع الكثيرالتحديثات المميزة.

تويوتا لاندكروزر 2007

سيارات لاندكروزر مستعملة للبيع في السعودية

وبالانتقال إلى سيارات لاندكروزر مستعملة للبيع في السعودية موديلات 2007، نجد أن السعر يقفز ليبدأ من 35 الف ريال سعودي، ويصل إلى 60 الف ريال سعودي لموديلات 2009.

تويوتا لاندكروزر 2010

سيارات لاندكروزر مستعملة للبيع في السعودية

أما موديلات 2010 من سيارات لاندكروزر مستعملة للبيع في السعودية، فهي تأتي مع أسعار تبدأ عند 70 الف ريال تقريبا حسب الحالة وعدد الكيلومترات المقطوعة، وتتخطى 85 الف ريال سعودي بسهولة بالغة، بينما موديلات 2011 حتى 2015 تبدأ عند 90 الف ريال سعودي وتتخطى 110 الف ريال بسهولة خاصة إن كانت لم تستخدم كثيرا بالطرق الوعرة وتظل محتفظة بمظهرها العام دون أي خدوش أو حفر في هيكلها الخارجي كما هو معتاد بسبب المغامرات بالطرق الوعرة أو السير في الصحاري والوديان، وتتعدى الأسعار 155 الف ريال سعودي لموديلات 2015 وما هو احدث.

معلومات Toyota مقال
loaing icon