سيارات كلاسيكية من فورد لرجل مميز  

من يعشق السيارات القديمة، ومن يبحث عن تجميع سيارات مميزة ورائعة، سيهتم بكل تأكيد باقتناء مجموعة من سيارات فورد الكلاسيكية، فما هي اشهرها؟

لا بد من اختيار سيارة فورد موستنج التي يعود تصنيعها لعام 1965 لاضافة لمسة تاريخية الى مجموعة سياراتك. بهذه السيارة افتتحت فورد سلسلة نجاحاتها في عالم السيارات الرياضية وكتبت اولى صفحات شهرتها. تتمتع موستنج بهيكل هجومي، فهي سيارة عضلات بامتياز نالت شهرة واسعة.

اما فورد ثندربيرد 1955 فترضي من يفضل السيارات المكشوفة، فهي اشهر السيارات التي تباهت فورد بتصميمها آنذاك، فكانت من بين اكثر السيارات المكشوفة رهجة ما جعلها مطلوبة بشكل كبير. تتمتع هذه السيارة بهيكل جذاب سيضيف شياكة الى مرآبك.

ومن يهوى سيارات الدفع الرباعي لا بد من ان يختار فورد برونكو من الستينيات التي ستضيف اطلالة جريئة الى مجموعة سياراته الكلاسيكية. هيكل هذه السيارة يذكر برحلات السفاري او الرحلات الجبلية ويعطي لفتة مميزة الى الجيل المضي.

ومن الطرازات الكثر تميز هي فورد بيك اب F-Series من اربعينيات القرن الماضي، فهيكلها الفريد من نوعه يضيف اليها لمسة فنية ويجعلها الخيار الأنسب لجامعي السيارات الكلاسيكية لما تضيفه من تميزا الى مجموعة سيارته. هذا وتتمتع هذه الشاحنة الكلاسيكية بشهرة كبيرة بين مجموعتها لما كانت تتميز به من مواصفات حينها.

لا تتردد باختيار واحدة من مجموعة سيارات فورد الكلاسيكية لتغني مرآبك او معرضك باشهر السيارات على مر التاريخ!  

اقرأ ايضا: موستنج الستينيات تعود بقوة 815 حصان وتصميم مبهر

فورد سيارات Ford سيارات كلاسيكية سيارات فورد
loaing icon