سيارات فاخرة من دور الازياء العالمية

عندما تتلاقى تصاميم دور الازياء العالمية وماركات السيارات الشهيرة، يخلق عالم من الرقي والجمال لا تكفي الكلمات لوصفه، عالم من السيارات الجذابة بريشة اشهر مصممي الازياء ليتمتع من يقودها بعالم الازياء والسرعة في آن.

فتضع غوتشي مثلا امضاءها على سيارة فيات 500، لتتمتع عاشقات الموضة بقيادة تليق بذوقهن الراقي، سيارة صغيرة يسهل قيادتها في المدن، ويمكن ركنها بكل سهولة، بامضاء دور الازياء الفاخرة التي ستميزها بين اصدقائها عاكسة شخصيتها المحبة للأناقة والبساطة والجمال.

اما شانيل فصممت سيارة فاخرة بامتياز تليق بالسيدات الراقيات العاشقات للموضة والفخامة، سيارة بهيكل رائع يحاكي شخصية سيدة راقية تتباهى بذوقها الفريد في مجتمعها. فسيارة Chanel Fiole النموذجية، لا تليق بأي سيدة فقد صنعت لتتمتع بقيادتها افخم النساء.

وللرجال حصة خاصة في عالم الرقي، فبوجاتي تعاونت مع هيرمس لتصميم سيارة تحاكي شخصية الرجل الفاخر والمتميز، رجل يهوى السرعة والاناقة، رجل يهتم بمظهره اختار بوجاتي فيرون FBG Par Hermes، ليزيد اطلالته رقي وشياكة.

والرجل الانيق يمكنه التفاخر باقتناء سيارة لامبورجيني مورشيلاجو بامضاء فيرساتشي، صنعت لتظهر شخصية ارقى الرجال واكثرهم عشقا للسرعة والاناقة في آن، سيارة رياضية بامتياز، زادت شركة فيرساتشي من جاذبيتها لتصبح السيارة الامثل للرجل الفاخر.

شاهد: سيارة فيات 500 غوتشي... تعرفوا عليها

بوجاتي فيات لامبورجيني سيارات موضة سيارات رياضية فاشن
loaing icon