سيارات فاخرة بإمضاء كوري

ان كنت تبحث عن سيارة فخمة وتجربة مليئة بالرفاهية انما بأسعار أقل تكلفة من المعتاد، اليك مجموعة من السيارات الفاخرة، كورية الصنع، التي تتناسب وشخصيتك.

تجمع سيارة جينيسيس G90 مثلاً، بين المظهر الأنيق والرياضي في آن. فعند تصميم هيكلها، أخذت ادق التفاصيل بعين الاعتبار وذلك لجعلها من أكثر السيارات جاذبية. ومن يدخل الى هذه السيارة الفاخرة، سيلاحظ بكل تأكيد جودة تصميمها الداخلي، فأسطحها مزينة من الخشب والجلد المطرز. وبالاضافة الى روعة التصاميم، تتمتع السيارة باداء مميز، وتوفر محرك V8 سعة يولد قوة 412 حصان و520 نيوتن متر، يسمح لها التسارع من صفر إلى 100 كم/س في 5.7 ثواني.

وتقدم جينيسيس لمن يفضلون السيارات الاصغر حجماً، سيارة G70، بهيكل رياضي شرس، وبتصميم داخلي راق. ففرشها مكسو بجلد نابا الفاخر مع تطريزات ماسية. وتوفر محرك V6 تيربو ينتج 365 حصان، وقدرة تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.2 ثانية.

وتأتي سيارة كيا كاي 900، لتجسد الأناقة في هيكلها ذات التصميم البسيط والفاخر. هذا وأضيفت لمسات فخمة وعصرية الى داخل مقصورتها التي تتضمن شاشة عملاقة تعمل باللمس على لوحة قيادة مصممة من الكروم والخشب، وفرش جلدي فاخر. أما من حيث الأداء، فقد حصلت الـ K900 على محرك الـ V6 نفسه الموجود في طراز G70.

تعتبر هذه السيارات الكورية منافسا شرسا في عالم الفخامة، فأيها ستختار؟

اقرأ ايضا: مقارنة بين مرسيدس GLE 2020 الجديدة والسابقة

كيا سيارات جينيسيس Kia سيدان سيارات فخمة سيارات كورية جنوبية
loaing icon