سيارات شيفروليه كلاسيكية... لكل الاذواق

للسيارات الكلاسيكية رونقها الخاص، فهي مناسبة لمن يهوى قيادة السيارات التي تحمل تاريخا مميزا او لمن يعشق جمع السيارات لاغناء مرآبه. اليك في ما يلي مجموعة من سيارات شيفروليه التي تتناسب وكل ذوق.

اصحاب الذوق الرفيع وعشاق السيارات الجذابة سيختارون بكل تأكيد شيفروليه بيل اير 1955 الكوبيه. فهذه السيارة أحدثت ضجة بفضل هيكلها الرائع في حقبتها. من يختار هذه السيارة اذا، شاب ذات ذوق رفيع، عاشق للاطلالة الجميلة والمظهر الانيق.

وان كنت ممن يعشقون السرعة والاطلالة الرياضية، ستعشق شيفروليه كورفيت C1 من عام 1958، التي حصلت على محرك V8 لتكون من اروع السيارات الرياضية في عصرها. هذه السيارة ستمنحك الاطلالة الرياضية التي تطمح اليها، من حيث المظهر والاداء ما يجعل منها السيارة الانسب لرجل يعشق التحدي.

وان كنت تعشق الاطلالة العدوانية، ما عليك سوى اختيار شيفروليه كمارو من عام 1967، فسيارة العضلات هذه تتميز بقوتها وروعة هيكلها. سيارة ما زالت مرغوبة حتى عصرنا هذا لميزتها وجاذبيتها، فمن لم يحلم يوما باقتناء كامارو عالية الأداء؟

وتشكل سيارة شيفروليه امبالا 1964 الخيار الانسب لأبناء الخليج. سيارة عائلية كبيرة تصلح للقيادة على طرقات الخليج كافة، اكتسبت شعبية كبيرة في صفوف العرب لما تحمله من ميزة وفخامة. سيارة انيقة ستناسب صاحب الذوق الرفيع.

ومحبو القيادة على الطرقات الوعرة سيختارون سيارة اس يو في بليزر 1970 من شيفروليه، فهذه السيارة الكلاسيكية ستقدم لهم تجربة قيادة فريدة على الطرقات الوعرة، لخوض مغامرة من العمر على انواع الطرقات كافة!

اقرأ ايضا: سيارات كلاسيكية من فورد لرجل مميز

سيارات سيارات كلاسيكية Chevrolet اس يو في شيفروليه كمارو شيفروليه كورفيت
loaing icon