4 سيارات سيدان رياضية تجمع بين الرقي والسرعة

ان كنت تبحث عن سيارة فخمة وخارقة في الوقت عينه لتتناسب وحياتك العملية من جهة، وعشقك للتحدي من جهة اخرى، اليك مجموعة من سيارات السيدان التي ستناسبك.

 

بورشه باناميرا تيربو

بسقفها المنحدر تعكس الباناميرا تيربو مظهرا رياضيا بحتا يتناسب ومحركها الـ V8 سعة 4 لترات المزود بشاحن توربيني مزدوج والذي تصل قوته الى 542 حصان. تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية.

 

بي ام دبليو M6 جران كوبيه

تجسد الـ بي ام دبليو M6 جران كوبيه المعنى الحقيقي للسيارات الرياضية الراقية، من حيث التصميم والأداء والديناميكية.وبالاضافة الى شكلها الرياضي الانيق وفخامة تصميمها الداخلي، تعتمد السيارة على محرك تيربو V8 سعة 4.4 لتر وهي بقوة 560 حصان، اما تسارعها من 0 الى 100 كم/س فيستغرق 4.2 ثوانٍ.

 

مرسيدس CLS 63 AMG

سيتمتع كل من يقود هذه السيارة بقوة ادائها، فتسارعها يصل من صفر الى 100 كم/س في 4.4 ثانية بفضل محرك تيربو V8 سعة 5.5 ليتر. هذا وتشتهر بجاذبية هيكلها، الذي يجمع بين الضخامة والبساطة في الوقت عينه، والذي يتناسب ونمط الحياة الراقي من جهة وحياة محبي حلبات السرعة من جهة اخرى.

 

اودي RS7

قد تكون الـ اودي RS7 من اروع السيارات الرياضية من حيث التصميم، فهيكلها انيق الى ابعد الحدود انما بلمسة رياضية متقنة. اودي ار اس 7 مزودة بمحرك V8 سعة 4.0 لتر متصل بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 552 حصان ويأخذك من 0 الى 100 كم/س في 3.7 ثوانٍ فقط.

اقرأ ايضاً: خمسة ألوان أيقونية تضيف لمسة رائعة لسيارتك القادمة
 

loaing icon