سيارات سباق رائعة لرجل يهوى السرعة

 اروع تجارب القيادة هي تلك التي تختبرها وراء سيارات السباق، فماذا لو امتلكت واحدة منها وتمتعت بقيادتها اينما ومتى اردت؟

اذا لديك القدرة المادية، اختر مثلا لامبورجيني هوراكان GT3، سيارة سباقات بقوة 550 حصان، بهيكلها الرائع وسرعتها الهائلة، تقدم لك فرصة اختبار عالم السرعة والتشويق من وراء مقودك الخاص لتعيش تجربة اشهر المتسابقين.

وللأناقة عنوان في عالم السرعة ايضا، اختر بورشه GT3 R 911، بمحرك 6 سلندر، وبتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية. داخلية السيارة تحتوي على مقاعد سباق رياضية ولمسات من الكاربون فايبر ومقود مكسو بالكنتارا.

اما الفخامة فتختصر بنيسان GT-R نيسمو GT3 التي تعتمد على محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 540 حصان، بهيكل رائع متوفر بأربعة ألوان الأبيض والأسود والفضي والأحمر، لقيادة تحاكي اعلى معايير السرعة والفخامة معا.

ولا منافس لماكلارين GT3 650S من حيث روعة هيكلها وتميزه، والتي تعتبر من اقوى السيارات بقوة تصل الى 500 حصان، سيارة رياضية بامتياز يشعر كل من يقودها بحماس سائقي السباقات.

هذا وبإمكانك إطلاق العنان لموهبتك خلف المقود عبر إختيار طرازات أخرى من علامات عريقة مثل فيراري 488 GT3 واستون مارتن فانتاج GT3، وحتى بنتلي التي توفر طراز كونتيننتال GT3، الذي يؤكد الناحية الرياضية لعلامة تشتهر بسياراتها الفخمة.

تأتي جميع هذه السيارات بأعلى معايير السلامة لتحرص على منافسات آمنة ومشوقة بين أغنياء العالم، علماً أنها مخصصة للحلبات فقط وتمنع قيادتها على الطرقات العامة.

استون مارتن بنتلي فيراري لامبورجيني ماكلارين نيسان بورشه سيارات سباقات
loaing icon