سيارات رياضية تجانس معها اللون الأصفر

أن تختاروا اللون الأسود أو الأبيض أو الرمادي للسيارة أمر طبيعي جداً، إلا أن اختيار ألوانٍ زاهية مثل الأصفر قد يشكل صدمة لدى الجميع خصوصاً الأصدقاء وأفراد العائلة.

هذا واشتهرت الكثير من السيارات في العالم باللون الأصفر، إلا أنها بالتأكيد أتت رياضية ولم تدخل ضمن فئة السيارات السيدان الفخمة والكبيرة الحجم، لذلك وفي الآتي سوف نتعرف سوياً على ابرز مركبات تميزت بهذا اللون.

لامبورجيني ديابلو أس في

بمجرد ذكر إسم هذه السيارة الإيطالية سوف يخطر في بال الكثير من الناس لعبة نيد فور سبيد III والتي كانت الديابلو إحدى أهم السيارات فيها. صنعت السيارة ما بين الأعوام 1995 و1998 وقد زودت بمحرك من 12 اسطوانة بسعة 5.7 ليتر يولد قوة 510 أحصنة.

 

هينيسي جي تي

إذا كنتم تعتقدون بأن سيارات الـ "بوجاتي" هي الأسرع في العالم عليكم أن تعرفوا بأن هذا الوحش الأصفر قد يتخطاها من خلال محرك مؤلف من ثماني اسطوانات بسعة 7 ليتر مع تيربو مزدوج يولد قوة  1451 حصان و1566 نيوتن/ميتر من عزم الدوران.

 

شيفروليه كامارو (الجيل الخامس)

وظهر الكثير من هذه السيارة العضلية بلون أصفر جميل جداً وهذا أمر طبيعي لأن الكامارو المذكورة رياضية وتتمتع بمحرك من ست اسطوانات يولد قوة 323 حصان، كما أن نسخة الـ "زد أل 1" تولد قوة 580 حصان مع محرك من ثماني اسطوانات بسعة 6.2 ليتر.

 

لامبورجيني هوراكان

وتظهر هذه السيارة ضمن اللائحة الصفراء أيضاً وهي قوية جداً وشكلها عصري ورياضي. زودت الـ "هوراكان" بمحرك من عشر اسطوانات على شكل V بسعة 5.2 ليتر يولد قوة تتخطى الـ 500 حصان.

 

فيراري 458

إلى جانب اللون الأحمر الذي تُعرف به سيارات فيراري، ظهرت الـ 458 أيضاً بلون أصفر جميل. السيارة هذه مزودة بمحرك من ثماني اسطوانات بسعة 4.5 ليتر يولد قوة 562 حصان.

هذه السيارات الرائعة والقوية اشتهرت باللون الأصفر وبألوان زاهية أخرى.

سيارات StriveME مواضيع حصرية
loaing icon