سيارات رودستر المانية لرجل يعشق الاطلالة الرياضية

السيارات الجذابة باتت هدف يبحث عنه شباب الجيل الجديد، ومن اكثر هذه السيارات تعبيرا عن روح الشباب، الرودستر الشهيرة بمقعديها وسقفها المكشوف، فأيها ستختار؟

ان كنت تبحث عن الاداء العالي، فلا تتردد في اختيار بورشه 718 بوكستر، التي تمتاز بهيكل جذاب ورياضي بحت، والتي تضمن لك تجربة قيادة مليئة بالرشاقة والسرعة، فتنتقل من 0 الى 100 كم/س في غضون 4.6 ثوانٍ.

وان كنت تريد اضافة لمسة من الفخامة الى قوة الاداء، اختر بي ام دبليو Z4، فهذه السيارة تجمع بين الاطلالة الفخمة والاداء العالي. فالاناقة تتجسد في هيكلها الذي يتميز ايضا بلمسات رياضية تحاكي قوة ادائها، فلهذه السيارة قدرة تسارع من 0 الى 100 في 4.6 ثوان.

اما ان كنت ممن يفضلون الاناقة والاطلالة الكلاسيكية، فخيارك سيقع بكل تأكيد على مرسيدس SLC، التي تعتبر تجسيدا للأناقة المطلقة، بهيكلها البسيط والفاخر الذي يعكس شخصية راقية، وجذابة في آن.

ولاطلالة عدائية ورياضية، اختر اودي TT المتميزة بهيكلها الجريء والتي تفرض نفسها كاحدى السيارات الاكثر جاذبية وشهرة. سيارة صغيرة ورياضية، تضمن لك قيادة سلسة وممتعة بقوة تسارع تصل من 0 الى 100 كم في 4.5 ثوان بنسختها الرياضية RS.

مهما كان نوع السيارة التي ستختارها، ستضمن لك هذه السيارات الرياضية اطلالة مميزة، رياضية وأنيقة، لتكون انعكاسا لروح الشباب والمغامرة التي تتمتع بها.

اقرأ ايضا: سيارات اس يو في فاخرة لوالدة جديدة

اودي مرسيدس بورشه سيارات سيارات مكشوفة
loaing icon