سيارات بمساحات تخزين واسعة لعاشقات التسوق

بدأت العطلة وبدأت معها المسؤوليات، أولادك برفقتك حتى في رحلات التسوق، فأين تضعين أغراضك وكيف تضمنين الراحة لأطفالك أولا؟ المهمة شبه مستحيلة ان كنت لا تملكين SUV ذات قدرة اتساع كبيرة.

تفرض هوندا CR-V نفسها في طليعة السيارات من حيث قدرة استيعابها، فبالاضافة الى اتساعها لخمسة أشخاص، يتسع صندوقها لأكياس التسوق، وأغراض الأولاد الكافة كما يمكن زيادة حجمه بفضل المقاعد القابلة للطي. هذا وتتمتع الـ CR-V بهيكل جذاب وبحجم يتناسب ونمط حياة ربة منزل ناعمة وأنيقة.

 

وللمرأة الدينامكية سوبارو فورستر، هذه السيارة تسمح لك باصطحاب اولادك اينما اردت لتمتعه بأعلى مستويات السلامة، بالإضافة الى قدرة اتساع لن تجبرك على التخلي عن اي غرض مهما كان كبره خلال رحلتك.

 

اما صندوق تويوتا راف 4 ، فيسهل عملية نقل الأغراض من والى السيارة فهو منخفض نسبة لصناديق السيارات الأخرى، قدرة اتساعه هائلة أيضا فلا داعي للقلق، وهو مناسب للطرقات العامة بفضل تمتع بمستوى السلامة المرتفع.

 

ويأتي نيسان اكس تريل ليتماشى وشخصية امرأة على الموضة، بقدرة اتساع عالية وامكانية زيادة المقاعد في حال انضمام عدد أكبر من الركاب الى الرحلة المنشودة.

ليس عليك التخلي عن أنوثتك عند اختيار سيارة تتناسب وحجم عائلتك من جهة وحجم حمولتك من جهة أخرى، فاستعدي اذا للتسوق بالقدر الذي تشلئين بكل أناقة وجاذبية!

اقرأ ايضاً: دعي سيارتك تعبر عن ستايلك

هوندا نيسان سوبارو تويوتا سيارات اس يو في
loaing icon