سيارات خارقة من اودي لكل اسلوب حياة!

اطلقت اودي مجموعة ار اس (RS) الرياضية لتحاكي ذوق عشاقها كافة، فمع هذه المجموعة سمحت اودي لكل فئة من سائقي السيارات ان يتمتع بسيارة رياضية تناسب نمط حياته.

فمن يبحث عن سيارة هاتشباك صغيرة، سيتمتع بقيادة سيارة ار اس 3 من اودي. سيارة صغيرة تحاكي نمط حياة عملي، وتناسب ايضا شابا يبحث عن سيارة يتوجه بها الى عمله مثلاً. سيارة صغيرة يمكن ركنها في اي مكان، انما بسرعة فائقة وخيالية. هذا وتتوفر RS3 بنكهة سيدان ايضاً لاطلالة مختلفة. 

ومن يهوى السيارات الجذابة ويهتم لمظهر سيارته بشكل خاص، سيختار ارس اس 5، وهي سيارة كوبيه جذابة الى ابعد الحدود. تناسب هذه السيارة رجلا يبحث عن سيارة ترضي غروره، فهي تقدم له روعة المظهر والسرعة القصوى عبر ادائها الخارق.

وارباب العائلة لن يضطروا الى التخلي عن عشقهم للسرعة، فأودي تقدم لهم 3 سيارات تناسب العائلات انما بأداء خارق. الاولى سيارة ار اس 4 وهي سيارة ستيشن عائلية خارقة. والثانية سيارة ار اس 6 وتأتي بحجم اكبر من سابقتها. تناسب هذه السيارة رجل اسرة كبيرة لما توفره من مساحة مريحة لافراد العائلة كافة.

اما السيارة الثالثة، ار اس 7، فتؤكد لسائقها انه لم يعد من الضروري التخلي لا عن المظهر ولا الاداء عندما يتعلق الامر بشراء سيارة عائلية، فهذه السيدان الكوبيه جمعت بين روعة الهيكل، وكبر المساحة كونها باربعة ابواب، وقوة الاداء لانتمائها الى العالم السيارات الخارقة.

مهما كان نمط حياتك اذا، لا داعي للتخلي عن السرعة وقوة الاداء بفضل مجموعة اودي للسيارات الخارقة!

اقرأ ايضا: تاريخ تطور مرسيدس A-Class: من هاتشباك مدمجة إلى سيدان فاخرة

اودي سيارات سيارات رياضية
loaing icon