سيارات خارقة تطل من الخليج لتخطف انظارنا

تعشق السيارات الخارقة، وتهوى الفخامة الخليجية؟ اليك مجموعة من اروع هذه السيارات المركونة في شوارع الخليج والتي ستوقف دقات قلبك.

لا تكاد تستمتع بروعة سيارة ماكلارين سينا بنفسجية اللون رياضية الهيكل التي تطل في هذه الصورة بجرأة وثقة حتى تخطف سيارة بوجاتي فيرون نظرك عبر تحويله اليها وكأنها دخلت في سباق مع السينا التي تبان نسبة ادائهم من خلال الصورة من دون الاضطرار حتى لمشاهدتهما.

كوينيجسيج ريجيرا، سيارة تختصر في هيكلها روعة حلبات السباق، ان بتصميمها الرياضي الاكثر من جذاب او من خلال الالوان الفريدة التي دخلت اليها لتكسبها مظهرا خارقا يليق باشهر السائقين، تقف متباهية في السعودية وكأنها غير مبالية لاي تحد قد يطرأ عليها.

استعد لان تحبس انفاسك عند رؤية الـ لافيراري الخارقة المركونة في شوارع الخليج، سيارة تجمع ما بين قوة اللون الاصفر وفرادته، لون اشتهر على الحلبات، وشراسة المظهر خصوصا مع ابوابها المرتفعة وكأنها اعلام تعلن بدء السباق.

ومن عمان تطل بوجاتي شيرون بهيبة مطلقة، تفرض نفسها كأثر السيارات قوة وشراسة. وان صح تشبيهها بالابطال الخارقين لشبهناها بالرجل الوطواط او باتمان خصوصا وهي متشحة بهذا اللون الاسود الذي يزيد من هيبتها.

وبجاذبية مطلقة تطل بورشه 918 سبايدر حمراء اللون من شوارع دبي، متباهية باطلالتها الرياضية التي تخبر عن ادائها الخارق. الاحمر الساطع يضيف الى الصورة اطلالة سباقات مذكرة ايانا بنجاحات بورشه في عالم السرعة.

اقرأ ايضا: سيارات المانية تأسر الانظار في الخليج

 

loaing icon