6 سيارات حقيقية استوحيت من عالم الرسوم المتحركة

يمتلئ عالم الرسوم المتحركة الخاص بالكثير من المغامرات والقصص المشوقة، وهو ما يجعل الكثيرون يرغبون في تحويل حياتهم إلى جزء منه، ونتج عن ذلك صناعة سيارات مستوحاة من الرسوم المتحركة لهذا السبب، وسوف نلقي اليوم نظرة عليها.

اقرأ أيضاً: 5 صيحات في عالم السيارات نأمل أن تنتشر اكثر

 

سيارة البطة دونالد

تمتلك شخصية العم بطوط أو البطة دونالد شهرة عالمية ليس لها مثيل، مما جعل سيارته الكرتونية تتحول في النهاية لنسخة حقيقية تحمل نفس رقم لوحة السيارة 313، وهو عيد ميلاد دونالد يوم 13 مارس.

 

سيارة ذا فلينستونز

ظهرت هذه السيارة في مسلسل ذا فلينستونز الأمريكي في عام 1960 ليكون واحد من أول المسلسلات الكرتونية بالعالم، وقد صنعت نسختها من الأحجار تماماً كما في المسلسل.

 

شخصية ماتر من كارز

هذه البيك اب ظهرت في فيلم كارز الشهير الذي يتمحور حول سيارات تمتلك شخصيات كرتونية؛ البيك اب اسمه ماتر وكان من اطرف الشخصيات في الفيلم، وبالتالي ليس من المفاجئ انه تم تصميم نسخة مطابقة له في الحقيقة.

 

سيارة واكي ريسز

كان هذا المسلسل الكرتوني (Wacky Races) قائم على تسابق سيارات مختلفة ضد بعضها البعض، قبل أن تتحول تلك السيارات لنسخ حقيقية للاستعراضات لاحقاً.

 

سيارة ميستري ماشين

ظهرت هذه السيارة في مسلسل سكوبي دو الكرتوني قبل أن يقرر شخصين في الولايات المتحدة طلاء شاحنة قديمة يمتلكونها لتصبح نسخة عن تلك المتواجدة بالمسلسل، حتى أنه تم تصنيع نسخ مختلفة منها وبيعها بكميات كبيرة.

 

شاحنة اوبتيموس برايم

في مسسلسل المتحولون الكرتوني، يعتبر اوبتيموس برايم هو قائد رجال الاوتوبوتس الآليين، والقادرين على التحول لسيارات في أي وقت لضمان سرعة الحركة، لذا تم تحويل إحدى الشاحنات الضخمة إلى نفس شكل شاحنة اوبتيموس برايم عبر طلائها بنفس ألوانه مع تزويدها بجهاز تنبيه يشبه صوته تماماً.

سيارات افلام معلومات بيك اب اسرار السيارات
loaing icon