مركبات من المستقبل لشركات تكنولوجية قد تغير طرقاتنا منها سيارة نتفليكس

من المعروف أن شركات التقنية المسؤولة عن بعض أهم التطبيقات والمواقع التي نستخدمها بشكل يومي خلال حياتنا اليومية بالوقت الحالي تمتلك عددًا هائلًا من العملاء، ما يترتب عليها الكثير من الأرباح. ولذلك قرر أحد الفنانين الرقميين أن يتخيل شكل سيارات تخيلية التي قد تصنعها لنا هذه الشركات في المستقبل، وإليك أشكالها.

اقرأ أيضاً: فيراري صغيرة وبقوة لم تكن تعتقد انها موجودة في عالمنا

زووم

سيارات تخيلية

من المعروف أن تطبيق زووم أصبح شهيراً للغاية خلال وقت جائحة كورونا بجانب عدة تطبيقات أخرى بغرض عقد اجتماعات مختلفة عبر الانترنت، ولذلك نجد هنا سيارة على شكل قاعة اجتماعات متنقلة تسمح للموظفين بخوض مناقشات مختلفة أثناء الانتقال من مكان لآخر.

امازون

سيارات تخيلية

توفر شركة امازون عددا مذهلًا من الخدمات والمنتجات المختلفة، ولكن أشهر ما يوفره هو خدمة بيع عدد لا ينتهي من المنتجات عبر الانترنت، لذلك من المنطقي أن تكون السيارة الخاصة به هي شاحنة فان لنقل البضائع مزودة بمجموعة من الروبوتات وطائرات الدرون التي تعمل على توصيل تلك الشحنات لأماكن مختلفة.

آبل

سيارات تخيلية

من المتوقع منذ وقت طويل أن تطرح آبل سيارة كهربائية خاصة بها ذات عدد مذهل من التقنيات المختلفة، ولكن ليس من الضروري أن تبدو بهذا الشكل، إلا أنها بكل تأكيد ستأتي بتصميم جذاب.

نتفليكس

سيارات تخيلية

من المؤكد أن نتفليكس هي منصة مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأكثر شهرة في العالم حالياً لبث المحتوى، ولكن ماذا لو صنعت لنا وسيلة تنقل ذاتية القيادة تستخدم زجاجها الأمامي لأجل عرض فيلم أو مسلسل للركاب أثناء سفرهم بعزلة تامة عن الطريق والعالم الخارجي؟ هذا هو ما ستبدو عليه تلك المركبة.

Air بي ان بي

سيارات تخيلية

من المعروف أن Airbnb هي منصة مشاركة المنازل الأشهر في العالم، حيث انها أشهر شبكة لتأجير الغرف والمنازل للسائحين في مختلف الدول، وهنا نجد نسخة لسيارة معتمدة على فكرة المنزل المتنقل مثل شاحنات الفان المعيشية التي يفضلها البعض في الولايات المتحدة وأوروبا عن السكن في بيوت ثابتة لأجل الترحال باستمرار، وكما هو تتوقع، يتمتع هذا المنزل المتنقل بأثاث بسيط ولكن فاخر مع الكثير من الأجهزة المتطورة.

loaing icon