سيارات تخبئ وراء مظهرها اداء خارقا

تماما كالرجل الذي يبدو هادئا للوهلة الاولى ليغشك بشخصيته الشيقة وصفاته الاجتماعية الجذابة، تأتي بعض السيارات بمظهر هادئ وبسيط ليتضح انها وبعكس تصميمها تخبئ وراء هيكلها قوة تنافس بها اسرع السيارات الرياضية، فما هي بعض ابرز هذه السيارات؟

 

فولفو S60 هايبرد

يظن من يبحث عن سيارة هجينة صديقة للبيئة انه بخياره هذا سيضطر للتخلي عن الاداء الذي يستهويه، الا ان سيارة S60 هايبرد من فولفو تأتي لتثبت له العكس تماما. فعلى عكس السيارات الهجينة الاعتيادية، تأتي الـ فولفو هذه بقوة 415 حصان لتقدم لمن يقودها قوة خارقة واداء لا يعلى عليه، لتكون السيدان الهجينة الاقوى.

 

جينيسيس G70

السيارات الفاخرة عادة ما تتمتع بمواصفات الرقي ولا توحي بالرياضة، فعندما ترى هذا النوع من السيارات اول ما سيخطر الى بالك الراحة والمطلقة داخلها الى جانب الهيكل الفاخر، اما جينيسيس جي 70 فزودت بمحرك ينتج قوة 365 حصان، لتصبح سيارة فاخرة باداء عال، وبخيارك هذا ستجمع اروع ما في العالمين.

 

بي ام دبليو M240i

بالرغم من صغرها، تتمتع بي ام دبليو M240i بقوة اداء مميز، سيارة رياضية تناسب الحياة المليئة بالحركة. بمحركها القوي الذي ينتج 335 حصان تصبح هذه السيارة احدى السيارات التي تغش من ينظر اليها فالسيارات الخارقة عادة ما تتميز بهيكل اكبر منحوت بتصاميم تناسب حلبات السباق.

 

فولكس واجن جولف R

السيارات الهاتشباك لا يمكن ان تكون خارقة، صح؟ خطأ! جولف R الصغيرة تأتي بقوة 288 حصان لتنافس اسرع السيارات واكثرها اداء بالرغم من كونها سيارة هاتشباك ناعمة وبسيطة، فقوة محركها اكبر بكثير من حجمها لتثبت ان المظهر يمكن ان يغش احيانا.  

اقرأ ايضا: إليك أكثر 3 سيارات خارقة بحثاً في الدول العربية

بي ام دبليو فولكس واجن فولفو سيارات جينيسيس BMW Volkswagen Volvo سيارات هجينة Genesis
loaing icon