سيارات بيك آب كلاسيكية رسمت تاريخ اميركا

جمع السيارات القديمة هواية يعشقها الكثيرون. فان كنت ممن يهوون هذا النوع من الهوايات، وتبحث عن سيارات بيك اب اميركية كلاسيكية، اليك افضل ثلاث شاحنات في تاريخ اميركا.

يعتبر بيك اب شفروليه 3100 من عام 1947 من الاكثر شهرة عبر التاريخ، فهذه المركبة كانت المثال للعديد من سيارات البيك اب التي اطلقت من بعدها. وما يميزها هي الجودة التي تتمتع بها، فهي تجمع ما بين الاطلالة الفريدة من نوعها وادائها غير المسبوق في تلك الحقبة، وذلك بفضل محركها الذي اتى بـ 6 سلندر.

اما فورد F-100 والتي تعود الى الخمسينات، فقد اشتهرت لجاذبية هيكلها، فبالرغم من تمتع العديد من عربات البيك أب حينها بمحرك V8، بقيت الفورد في الطليعة بفضل تميزها عن الأخريات بهيكل صلب واطلالة فريدة. ففي الحين الذي نجد فيه شاحنات كلاسيكية تحمل الطابع عينه، تأتي الـ فورد F-100 لتكسر الروتين بمظهر لم يصنع مثله من قبل، محدثة ثورة في تصاميم هذا النوع من الشاحنات.

واخيرا يمكنك اختيار شاحنة لا يقتلها الزمن، شاحنة دودج D100 التي تعود الى الستينات والتي ما زلنا نراها متنقلة على شوارع عدة. تشتهر هذه الشاحنة ببساطة تصميمها وبقدرة اتساعها، بفضل مقصورتها الكبيرة التي شكلت سابقة في عصرها والتي جعلت منها الاكثر مبيعاً.

اقرأ ايضا: تاريخ مرسيدس E كلاس... 28 عاماً من الرقي والفخامة!

شفروليه دودج فورد سيارات سيارات كلاسيكية سيارات امريكية بيك اب
loaing icon