سيارات بي ام دبليو ستقدم ميزة طال انتظارها!

تعمل مجموعة بي ام دبليو على زيادة كفاءة الاتصال الانسيابي في سياراتها مع تقديم نظام Android Auto الذي سيكون متاحًا في منتصف عام 2020.

ويشكل نظام Android Auto، الإضافة الرقمية الأحدث والخدمة المخصصة للمستخدم في سيارة بي ام دبليو، ويمكن للمستخدمين توصيل هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android لاسلكيًا بسيارتهم، وعند القيام بذلك، يمكنهم الاستمتاع بالوصول إلى المعلومات المفيدة مثل الوجهات المقترحة والمواعيد القادمة فقط عند الحاجة.

اتصال لاسلكي من دون توصيلات

يشكل نظام Android Auto طريقة أبسط وأكثر أمانًا لاستخدام الهاتف الذكي في سيارات بي ام دبليو، وهذا ما يسهل الوصول إلى الموسيقى والوسائط وتطبيقات الرسائل.

ويؤدي الاتصال اللاسلكي إلى جعل عملية ربط هاتف أندرويد الذكي بسيارة بي ام دبليو سهلة للغاية مع واجهة مبسطة.

إضافة إلى ذلك، فقد تم دمج نظام Android Auto مباشرة مع مقصورة القيادة الرقمية بالكامل في سيارة بي ام دبليو، ويعني ذلك أنه يمكن للمستخدمين عرض جميع المعلومات المهمة، ليس فقط على شاشة التحكم المركزية، ولكن أيضًا بأسلوب مُتكيف بذكاء يتيح عرض المعلومات، وذلك ضمن شاشة العرض العمودية التي تظهر مباشرةً في اتجاه قيادة السائق.

يعمل مساعد Google ضمن نظام Android Auto على تسهيل الحصول على الاتجاهات والبقاء على اتصال والحفاظ على الإنتاجية.

وسيتم عرض نظام Android Auto المستخدم في سيارات بي ام دبليو مباشرةً لأول مرة خلال معرض إلكترونيات المستهلك (CES) 2020، وسيكون متاحًا اعتبارًا من يوليو 2020 لجميع المركبات التي تستخدم نظام تشغيل بي ام دبليو 7.0.

بي ام دبليو هواتف تكنولوجيا تطبيقات بيان صحفي BMW تكنولوجيا السيارات
loaing icon