سيارات بريطانية فاخرة تحمل ارقاما خليجية

تمر بعض السيارات مرور الكرام اما البعض الاخر منها فوجد ليسحرك ويتركك مندهشا مذهولا امام روعة التصاميم. سنأخذك في جولة سريعة سنعرفك فيها على اجمل السيارات البريطانية المملوكة من رجال عرب.

صورة تجمع بين سيارتي بنتلي كونتيننتال بطرازيها القديم والجديد لتظهر روعة اصدارات هذه الشركة التي لا تفقد رونقها بالرغم من مرور الزمن، فمن ينظر الى خلفيتي السيارتين لا يدرك ايهما الاجدد لا وبل قد يختار الاقدم كالسيارة المفضلة لديه، فبنتلي سيارة تحافظ على مظهرها بكل ما للكلمة من معنى.

تقف دقات القلب لثوان عند رؤية هذه الصورة، سيارة ماكلارين P1 خارقة الجمال تقف في شوارع الامارات، لتستقطب انظار المارة وتسرق قلوبهم. هيكل جذاب بكل ما لكلمة جاذبية من معنى، ضف اليه الاضواء الجريئة لتزيدها التفاتا للانظار، هذا فضلا عن قوة الاداء الذي يكشف عنها مظهر السيارة الخارق.

سيارتا رولز رويس متشحتان بالبياض تقفان متباهياتان باطلالتهما الفاخرة بعد ان دخل اليهما اللون الازرق ليزيدهما فرادة. قصران متحركان متجسدان في هذه الصورة التي تحمل في خلفيتها اختصارا لمعنى الرفاهية الحقيقية.

اما هذه الرولز رويس فانتوم الفاخرة فتنتلق بهيبة وهي تخبر عن تميزها ورونقها. بيضاء اللون بزجاج اسود يضيف اليها رهبة خاصة ويعطيها اطلالة فيها الكثير من القوة والرقي والجاذبية.

اخيرا، اليك هذه الاستون مارتن لاجوندا الخارقة من حيث الروعة والاداء، سيارة فاخرة ذات مظهر متميز انيق وجريء تسير في الشوارع وكانها تطلب من السيارات الاخرى التنحي امام روعتها.

اقرأ ايضا: سيارات ايطالية خارقة بلوحات خليجية ستحبس انفاسك

استون مارتن بنتلي ماكلارين رولز رويس Rolls Royce Aston Martin Bentley McLaren اخبار خليجية
loaing icon