سيارات بانظمة سلامة مبتكرة... لحمايتكِ وحماية عائلتك

عند دخولك عالم السيارات، لا بد من انك ستبحثين عن اكثر التقنيات تقديما للسلامة، وقد ذكرنا بالفعل مميزات متعددة في سيارات عدة تضمن سلامتك وسلامة اولادك اذا كنت ربة اسرة. ولكن في ما يلي سنستعرض لك تقنيات مميزة وشيقة تضمن السلامة بطرق مبتكرة.

 

مرسيدس فكرت بسلامة سمعك!

تفكر مرسيدس في نظامها المبتكر الجديد بسلامة سمعك، وهو امر قليلا ما تفكر به شركات السيارات، فما ان تستشعر سيارتك بقدوم الحادث حتى تفعل نظاما حمائيا يحمي اذنيك واذني اطفالك من الصوت المرعب الذي قد ينتج جرائه.  

 

هيونداي لن تدع اطفالك يتصرفون على هواهم

اما هيونداي، فستحمي اولادك من خطر الحوادث الناتجة عن الترجل المستعجل من السيارة. فما ان تشعر السيارة ان راكبا يهم بالخروج منها حتى تطلق نظام الاستشعار بالسيارات المارة بجنبها لتمنعه من الخروج في حال التقطت اشارة من سيارة مارة بجانب سيارتك.  

 

جنرال موتورز تحل مشكلة النسيان!

هل من عادتك الترجل المسرع من السيارة من دون تفقد المقاعد الخلفية؟ تعمل جنرال موتورز على تنبيهك من نسيان احد اطفالك في الخلف. اطمئني اذا فاولادك باتوا بامان بعد ان وجدت الشركة الطريقة الافضل لتذكيرك بضرورة اخراجهم قبل انطلاقك.  

 

اودي ستحميهم من الحوادث... 

تحرص اودي على حماية الركاب اثر الحوادث عبر ابعاد الضربة عن النوافذ وبالتالي تحطم الزجاج، عبر نظام يعمل على رفعها متى استشعر باقتراب الضربة، ما سيضمن سلامة الركاب من خطر تطاير شظايا الزجاج واصابتهم بجروح خطيرة.  

اقرأ ايضا: سيارات تسمح لك بوضع اكثر من كرسيين للأولاد

اودي مرسيدس هيونداي تكنولوجيا Audi Mercedes Hyundai تكنولوجيا السيارات جنرال موتورز
loaing icon