سيارات اوف رود لرجل المغامرات!

الرجل الذي يعشق المغامرة بحاجة الى سيارة تلبي نمط حياته هذا، سيارة تلبيه في رحلات الـ اوف رود الشيقة، فأي سيارة يختار للتمتع بهذه المغامرة مع الاصدقاء؟

اختر اس يو في سوزوكي جيمني واستمتع برحلة على الطرقات الوعرة لا يعلى عليها. فأولا هيكل هذه السيارة يعطيها طابعا جريئا لتناسب نمط حياة رجل يعشق التحدي، وثانيا تعتبر هذه السيارة من الافضل على الطرقات الوعرة، بمحرك 4 سيلندر، وقوة 100 حصان، وتتميز بسعرها المتدني.

والرجل العصري سيختار بالتأكيد اس يو في تويوتا FJ كروزر، بهيكلها الفريد والوانها التي تجعل منها السيارة الانسب لرجل يحب التميز. وهذه السيارة ستعطيك فرصة القيادة براحة تامة حتى في الطقس الاشد حرارة، ما يجعله الانسب للقيادة على طرقات الخليج. وهي تعتمد على محرك 6 سلندر سعة 4 لتر يولد قوة 270 حصان.

ومن منا لم يعشق تجربة قيادة الاوف رود من وراء مقود جيب رانجلر الشهير؟ هذه السيارة صممت لهذا النوع من الرحلات وخصيصا للشاب الذي يعشق ابهار اصدقائه. فهي تعتمد على محرك V6 سعة 3.6 مع شاحن تيربو بقوة 285 حصان.

وبالرغم من ان البعض يفكر بمرسيدس كسيارة مناسبة لنمط الحياة الراقي والكلاسيكي، ستفاجئكم هذه الشركة بأداء سيارة مرسيدس جي كلاس على الطرقات الوعرة. فبالرغم من اناقة هيكلها الشرس، تعدكم هذه السيارة بتجربة قيادة لا يعلى عليها بمحرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج، وبقوة 416 حصان لنسخة G500 و577 حصان لنسخة G63 AMG.

اقرأ ايضا: فورد SUV لكل نمط حياة... فأي طراز تختار؟

جيب سوزوكي تويوتا سيارات اس يو في اوف رود
loaing icon