سيارات سبايدر مان: جولة في مرآبه الخارق مثله والمليء بالـ"أودي"

توم هولاند او المعروف بسبايدر مان الرجل العنكبوت، واحد من اكثر الشخصيات شهرة في عالم التمثيل، ويبدو ان هذا الممثل لديه عشق كبير للسيارات. لكن الواضح ان صانعًا ألمانيًا يحظى بالجزء الاكبر من عشق الرجل العنكبوت، بحيث يمتلك العديد من سيارات اودي في مرآبه.

أودي Q7

سيارة اودي Q7 المكونة من ثلاثة صفوف احتلت المرتبة الثانية في سيارات الدفع الكلي الفاخرة متوسطة الحجم لعام 2020. تتوفر Q7 بثلاثة فئات: Premium و Premium Plus و Prestige. في المتوسط ​، لديها محرك 248-500 حصان مع نظام دفع رباعي.

قامت أودي بتحديث التصميم الخارجي والنظام الداخلي. تحتوي الآن على شاشتين تعملان باللمس إلى جانب قمرة القيادة الافتراضية الخاصة بها والتي يمكن تخصيصها بناء على ما يفضله السائق. بالإضافة إلى ذلك، حصلت السيارة على أعلى تصنيف في فئة اختبارات السلامة بناءً على ستة اختبارات تصادم. يبلغ سعر اودي Q7 55800 دولار.

أودي RS 7

أصدرت شركة صناعة السيارات الألمانية الجيل الثاني من اودي RS 7 التي تم إصدارها في عام 2020 من قبل شركة صناعة السيارات الألمانية. أصبح الجيل الجديد المكون من خمسة مقاعد أوسع بمقدار 1.6 انش.

مع الجوانب القوية، والشبكة السوداء، والعجلة المتوهجة، فإن RS 7 هي أفضل سيارة سيدان عائلية. تم تجهيزها بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر يمنح 591 حصانًا وسرعة قصوى تبلغ 305 كم في الساعة. تم تصميم السيارة كسيارة هجينة تعمل بالطاقة، ولديها نظام 48 فولت. صممت أودي أنظمة صوتية جديدة للديكورات الداخلية تحافظ على هدوء المقصورة. يبلغ سعرها 114 الف دولار.

أودي RS 7 سبورت باك

تظهر النسخة الرياضية من RS 7  سبورت باك أداءً عاليًا مع أسلوب قوي وهيكل أنيق بأربعة أبواب ينضح بالفخامة. قدمت RS 7 حزمة RS Design جديدة لتصميم 2022 والتي ستتيح للعملاء اختيار المقصورة الداخلية، من اللمسات إلى الحصائر الفريدة من نوعها.

تحتوي على محرك V8 قوي مزدوج التوربو مقترن بمحرك هجين بقوة 48 فولت لإنتاج 605 حصان و 590 نيوتن متر من عزم الدوران. تتمتع سبورت باك بملاحة قوية ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس ومجموعة عدادات رقمية. يبلغ سعرها 118 الف دولار.

أودي R8

واحدة من أقوى السيارات التي تقدمها اودي هي R8، سيارة قوية في تشكيلتها. بالنسبة لتصميم عام 2021، طرحت شركة صناعة السيارات لأول مرة محركها الخلفي للدفع الخلفي لكوبيه وسبايدر الذي يوفر 532 حصانًا. يتوفر أيضًا نظام الدفع الكلي بمحرك V10 قوي يولد 602 حصان.

يوفر التسارع سرعة قصوى تبلغ 330 كم في الساعة وتنتقل إلى 100 كم في الساعة في 2.8 ثانية فقط. تتميز R8 بتصميم بسيط للمقصورة الداخلية، حيث تعمل مجموعة العدادات أيضًا كنظام معلومات ترفيهي. تتوفر الزخارف الداخلية بثلاثة ألوان: البني، والرمادي، والجلد الأحمر لتتناسب مع المقاعد المبطنة باللون الأسود. يبلغ سعر هذا الوحش من اودي 155 الف دولار.

بورش تايكان توربو إس

أول سيارة كهربائية بالكامل في مجموعته، سيارة بورشه تايكان توربو اس واحدة من أفضل سيارات بورشه الكهربائية أداء، هي قوة طبيعية بقوة 750 حصانًا، وبسرعة قصوى تبلغ 260 كم في الساعة، تصل إلى 100 كم في الساعة في 2.8 ثانية فقط. إنها توفر الرفاهية في الداخل وتحتوي على شاشة عرض معلومات وترفيه واسعة و Porsche Connect Voice Pilot الأيقوني للمساعدة. يبلغ سعر سيارة بورشه 185 الف دولار.

رولز رويس كولينان بلاك بادج

بعد ثلاثة أسابيع من شرائه بورشه، انطلق توم في نوفمبر من نفس العام ليحمل نسخة من رولز رويس كولينان بلاك بادج. ابتكرت رولز رويس أول سيارة دفع رباعي، وهي عبارة عن قطعة آلية قوية تم إنتاجها. تحت غطاء المحرك، تم تجهيزها بمحرك V12 مزدوج التوربو سعة 6.75 لتر يعمل من خلال ناقل حركة ثماني السرعات. تولد بلاك بادج قوة مذهلة تبلغ 592 حصانًا و 664 نيوتن متر من عزم الدوران الأقصى. تنتقل السيارة إلى 100 كم في الساعة في خمس ثوانٍ وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم في الساعة. يبلغ سعر رولز رويس 440 الف دولار.

اقرأ ايضا: أدخل في جولة داخل الطائرة الخاصة لأغنى رجل في العالم

اودي بورشه رولز رويس مشاهير Rolls Royce Audi Porsche سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon