سيارات النيسان كيكس 2021 الاسعار والمواصفات في الامارات

سيارات النيسان كيكس 2021 هي كروس أوفر تحت مدمجة ذات تصميم أنيق وجذاب، حيث تأتي محملة بمزايا عديدة واعتمادية عالية، مع كفاءة استهلاك وقود تجعلها ملائمة للشباب، كما حصلت السيارة على تحديثات جديدة للموديل الجديد تجعلها أكثر حداثة وجرأة وعصرية، واليوم، سنتعرف على مواصفاتها وأسعارها في الامارات العربية المتحدة عند الوكلاء شركتي العربية والمسعود للسيارات.

سيارات النيسان كيكس 2021

سيارات النيسان

في البداية، سنأخذك في جولة للتعرف على تصميمها الخارجي، حيثأحدثت نيسان تغييراً شاملاً على تصميم السيارة، مع ترقيات واضحة، لتصبح السيارة أكثر جاذبية بكثير من سابقتها التي كانت تمتاز بالبساطة والهدوء في التصميم، حيث يحصل موديل 2021 على شبك أمامي جديد على شكل حرف V محاط بمصابيح أمامية ليد جديدة، ومنافذ هواء رياضية، ومصابيح ضباب جديدة.

بالطبع لم تكتفي نيسان بهذه الترقيات التصميمية، حيث حصلت نيسان كيكس 2021 أيضاً على مصد خلفي جديد، ومصابيح خلفية LED محدثة، وجنوط مُعاد تصميمها، وخيارات طلاء بثلاثة ألوان جديدة، وثلاثة خيارات طلاء جديدة ثنائية اللون.

داخلية سيارات النيسان كيكس

سيارات النيسان

بمجرد دخولك إلى المقصورة، ستُلاحظ تميز المقصورة الداخلية لسيارة نيسان كيكس 2021 بطابع أنيق وفاخر يبرز من خلال لون المقاعد الجديد وتصميم لمسات الأبواب ووحدة التحكم المركزية مع مسند الذراع في فئات SL.

كما تعكس المقصورة الداخلية المرنة الطابع الرياضي من خلال المقود الذي يتخذ شكل حرف D، ومقعد السائق المريح الذي يمكن تعديله بست طرق، ومقعد الراكب الأمامي القابل للتعديل بأربع طرق والمقعد الخلفي القابل للإمالة جزئياً إلى أسفل بنسبة 60/40.

تقنيات سيارات النيسان كيكس

سيارات النيسان

حصلت السيارة خلال اختبارات التصادم في معهد التأمين على الطرق السريعة "Insurance Institute for Highway Safety" على لقب Top Safety Pick كما حصلت على تصنيف أربع نجوم من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة.

وتتوفر بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على:

  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع كشف المشاة
  • تحذير قياسي من مغادرة المسار
  • مثبت السرعة التكيفي
  • إجمالي 10 أكياس هوائية
  • تنبيه السائق الذكي 
  • تنبيه الباب الخلفي قياسيان "فئات SV و SR"
  • التحكم الذكي في التطواف باستخدام فرامل الانتظار الإلكترونية "فئات SV و SR"

مواصفات سيارات النيسان كيكس

سيارات النيسان

نصل إلى القوة، حيث تستمدها الكروس أوفر الرشيقة من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر تم ترقية قوته إلى  122 حصاناً و155 نيوتن.متر من عزم الدوران، كما حسنت نيسان تجربة القيادة بفضل المكابح الخلفية الجديدة، ونظام التحكم الذكي في السرعة، بعد أن كانت قوته 118 حصاناً و156 نيوتن متر من عزم الدوران مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 7.7 لتر/100 كم أثناء القيادة داخل المدينة و 6.3 لتر/100 كم على الطرقات السريعة.

سعر سيارات النيسان كيكس

وفي الختام، تتوفر سيارات النيسان كيكس 2021 بالامارات العربية المتحدة عند الوكلاء الشركة العربية للسيارات والمسعود للسيارات بالأسعار التالية:

  • سيارات النيسان كيكس S 2021 بسعر 61,900 درهم
  • سيارات النيسان كيكس SV 2021 بسعر 69,900 درهم
  • سيارات النيسان كيكس SL 2021 بسعر 79,500 درهم
  • سيارات النيسان كيكس SL + NIM 2021 بسعر 82,900 درهم

نيسان الامارات

تقدم نيسان الإمارات خدماتها عبر وكيلين هم الشركة العربية للسيارات وتقدم خدماتها في دبي والإمارات الشمالية، وشركة المسعود للسيارات وتقدم خدماتها في أبو ظبي والعين والمنطقة الغربية، وبجانب تقديم خدمات الصيانة السريعة والصيانة العادية والدورية، فإن المراكز المنتشرة في الإمارات تمكنك أيضاً من الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب الصناعة على القطع المستبدلة.

كما جذبت وكالتي نيسان الامارات الكثير من محبي العلامة اليابانية، وذلك بفضل المراكز المنتشرة في الامارات التي تمكنك أيضاً من الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب الصناعة على القطع المستبدلة، وتقدم الشركتين لعملائهم الخدمات من خلال شبكة واسعة من مراكز الخدمة المنتشرة في كافة انحاء الامارات.

ومن جانبها، تأسست شركة نيسان عام 1932 على يد السيد يوشي سوك آياكاوا، يقع مقرها الرئيسي في مدينة يوكوهوما بمحافظة كاناجاوا باليابان، وقد قام السيد آياكاوا بجمعها مع شركة داتسون للسيارات وجعلهما شركة واحدة تحت إسم نيسان، ويشار هنا إلى أنها كانت معروفة بإسم ني بون سان جيو والتي تعني صناعات اليابان ثم تم اختصارها إلى نيسان. أنتجت هذه الشركة عدد كبير من أنواع السيارات أهمها الصني والارمادا والماكسيما وألتيما والمورانو و قاشقاي، ومعروف أن الشركة امتازت بإنتاجها الغزير من عدد السيارات السنوي.

اقرأ أيضاً: نيسان باترول 2021 اهم المعلومات والاسعار بالامارات

معلومات Nissan مقال
loaing icon