فخامة ايطالية-المانية في مجموعة سيارات المهدي بن عطية

تعد كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية على الإطلاق في العالم بأكمله، وهو ما يعني أنها قادرة على تقديم العديد من النجوم لنا مثل المهدي بن عطية، قائد المنتخب المغربي واللاعب السابق في نادي يوفنتوس الإيطالي، ولكن هل كنت تعلم ان اللاعب المتألق عاشق للسيارات الفاخرة والمميزة؟

اقرأ أيضاً: سيارات فيصل بن لادن: مجموعة خارقة لقائد الصقور!

حسب أحد الوثائق المسربة على الانترنت في عام 2015، جنى المهدي سنوياً أكثر من 4.6 مليون جنيه استرليني (5.5 مليون دولار امريكي) عندما كان مع نادي بايرن ميونخ الألماني، ما يعني أن هذا الرقم على الأغلب قد ازداد حالياً.

بفضل هذه الثروة الكبيرة، ضمت مجموعة سيارات المهدي عدة سيارات مميزة للغاية تتضمن فيراري 458 ايطاليا بتعديل مانسوري، ما يعد دليلاً بارزاً على عشق اللاعب المغربي لتصميمات السيارات الإيطالية.

ولكن كما ذكرنا، نظراً لأن المهدي بن عطية قد قضى سابقاً بعض الوقت في ألمانيا مع نادي بايرن ميونيخ، فقد انجذب نحو الأداء الألماني المتميز ليقرر اقتناء سيارة اودي RS 7 التي تجمع ما بين الفخامة والأداء الرياضي العالي.

إلا أن هذا لم يكن كافياً على ما يبدو، لذا قرر لاعب يوفنتوس السابق بعد ذلك ضم سيارة اودي A8 إلى مجموعته، كي يحصل على تجربة الفخامة الأعلى من العلامة الألمانية.


 

loaing icon