سيارات العائلة المالكة البريطانية تمتلئ برنج روفر وتخرقها شركة واحدة ألمانية

العائلة المالكة البريطانية، ملكية في الفخامة والاناقة، سواء كانت طائرات أو قطارات أو سيارات، فإن العائلة المالكة دائما ما تتميز بالاناقة. من السيارات القديمة الشهيرة إلى السيارات الرياضية الفخمة، غالبًا ما يتم رصد أفراد العائلة المالكة في سيارات رنج روفر، والتي أصبحت المفضلة لدى العائلة بفضل قوتها وقدرتها على التحمل، ولكن يوجد ايضا الكثير من السيارات الاخرى المميزة.

لاند روفر

تعتبر لاند روفر من الخيارات الأساسية للرحلات الملكية، حيث يُعتقد أن الملكة امتلكت حوالي 30 سيارة خلال فترة حكمها. وقد اورث أقاربها حبها لسيارات الدفع الرباعي، حيث يستمتع كل منهم بركوب سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. امتدت علاقتهم مع علامة السيارات البريطانية العظيمة لعقود من الزمن، حيث أصبح كل من صاحبة الجلالة والأمير تشارلز وويلز وهاري جميعًا معجبين بهذه الشركة. قامت الشركة ببناء سيارة كوين ديفندر 2002 المخصصة، والتي تتميز بمقاعد جلدية غير قياسية ومحرك بنزين V8. تم نقل نعش الأمير فيليب حتى بواسطة ديفندر تم تكييفه خصيصًا في جنازته.

رنج روفر

من الأعمال الرسمية إلى إدارة المهمات، يمكنك التأكد من أن سيارة رنج روفر ليست بعيدة جدًا عن العائلة المالكة أثناء التنقل. إن الجمع بين الراحة الفائقة والاستقرار والرفاهية جعلها الاختيار الافتراضي للعائلة. غالبًا ما يتم رصد كيت وويليام وهم ينقلون أطفالهم في المركبات، بينما يتنقل الأمير أندرو بانتظام في سيارته الجديدة رنج روفر سبورت.

تعتبر رنج روفر الشخصية للملكة أكبر وأفضل من سيارة رنج روفر القياسية، والتي تعد بالفعل واحدة من أكثر السيارات قدرة. يجعل حب العائلة المالكة للريف هذه السيارة الخيار المثالي بفضل قدراتها على الطرق الوعرة.

جاكوار

لا يخفى عن احد حب العائلة المالكة للسيارات البريطانية الصنع، فإلى جانب سيارات لاند روفر يظهر حب العائلة الى سيارات جاكوار. امتلكت الملكة سيارة جاكوار X-Type لمدة سبع سنوات والتي كانت تستخدمها أحيانًا بدلاً من سيارة لاند روفر ديفندر.

فقد تضمنت العديد من التعديلات، مثل فتحات التهوية المصممة لتهوية السيارة دون نفخ الهواء مباشرة على وجه الملكة. كما أن لديها حامل منزلق مصمم لاستيعاب نمط الملكة الخاص من حقائب اليد. اشترى الأمير تشارلز أول سيارة كهربائية من جاكوار في عام 2018، بعد أن استوحى على ما يبدو من استخدام هاري وكيت للسيارة الفاخرة في حفل زفافهما. كما شوهد هاري في كل من الإصدارات الكوبيه والقابلة للتحويل من E-Type و F-Type.

بنتلي

بالبقاء في الانتاجات البريطانية، سيارة بنتلي واحدة من السيارات المتواجدة في اسطول العائلة المالكة، حيث صنعت العلامة التجارية المحركات تكريما لليوبيل الذهبي لها في عام 2002. وتم تعديلها من Arnarge، فهي أطول من طراز الفانيليا، وتتميز بوظائف الطلاء باللون الأسود والبنفسجي المطابق. لديها أيضًا هياكل مدرعة وإطارات مقاومة للثقب، بالإضافة إلى مصابيح زرقاء وامضة.

أودي

من الصناعة البريطانية الى الصناعة الالمانية، حيث تتمتع أودي بعلاقة وثيقة مع أفراد العائلة المالكة. حيث ظهر الامير ويليامز وزوجته في حفل توزيع جوائز إيرثشوت في الكسندرا بالاس في سيارة أودي كهربائية جديدة بالكامل. تعد سيارة اودي RS GT e-tron عديمة الانبعاثات واحدة من أغلى السيارات الكهربائية في السوق، حيث تبلغ تكلفتها 135 الف دولار.

وكان في السابق الامير ويليامز يقود سيارة اودي A7 وكان شقيقه الاصغر يحب النماذج الرياضية من اودي مثل اودي S3 واودي RS5 و RS6.

اقرأ ايضا: ما سر السيارة التي طالبت بها آمبر هيرد عند طلاقها من جوني ديب؟

loaing icon