سيارات الامير بدر بن سعود.. بين السرعة والفخامة الفائقة!

يمتلك الأمير السعودي بدر بن سعود مجموعة من السيارات الرياضية الفخمة والقوية، بما يناسب شخصيته المحبة للمغامرة والفخامة. وسنعرفك على أبرزها في التالي:

 

بوجاتي شيرون وبوجاتي فيجن جران توريزمو

تأتي شيرون بمحرك W16 رباعي التيربو بقوة 1,500 حصان، وبفضل هذه القوة الجبارة، تتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 2.4 ثانية، قبل أن تصل لسرعتها القصوى عند 420 كم/ساعة ليبلغ سعرها 10 ملايين ريال، وظهرت السيارة في شوارع مدينة كان الفرنسية حيث حملت لوحة سعودية تحمل رقم (ب د ر 14)، وقد كانت هذه أول نسخة يتم بيعها من السيارة عالمياً.

هذا وتُعد سيارة بوجاتي فيجن جران توريزمو النسخة النموذجية اﻷولية لطراز شيرون، حيث لا يوجد من هذه السيارة سوى نسخة واحدة عالمياً، وقد قام اﻷمير بدر بن سعود بشرائها مع النسخة اﻹنتاجية اﻷولى من طراز شيرون.

 

رولز رويس فانتوم وماكلارين P1

دشنت رولز رويس الجيل الثامن من طراز فانتوم الجديد كلياً خلال شهر يوليو من العام الماضي، ولكنها لم تبدأ طرحها في اﻷسواق سوى مطلع العام الجاري، ورغم ذلك، قام اﻷمير بدر بن سعود بخطف اﻷنظار مرة أخرى ليكون المالك اﻷول عالمياً لها، وقد قام بنشر ذلك عبر وضعه صورة بحسابه على انستجرام تظهر فيها فانتوم الجديدة كلياً بجوار ماكلارين P1 في مرآبه الخاص.

 

مرسيدس جي كلاس

هذا وقد تميزت مجموعة اﻷمير السعودي أيضاً بأول نسخة من جي 63 الجديدة داخل المملكة العربية السعودية خلال العام الجاري، حيث تأتي بمحرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.0 لتر بقوة 577 حصان وعزم دوران 850 نيوتن-متر، لنرى تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.4 ثانية فقط.

 

باجاني زوندا ريفييرا

لا تتوفر عالمياً سوى نسخة واحدة من هذه السيارة المميزة، وقد ضمها اﻷمير بدر إلى مجموعته سابقاً خلال العام الجاري بعد أن ظهرت بجوار بوجاتي شيرون الخاصة به، ويبلغ ثمنها 27 مليون ريال سعودي.

اقرأ ايضاً: سيارة العائلة السعودية المالكة.. رولز رويس بالالماس

loaing icon