سيارات استون مارتن... لرجل يعشق السرعة والتشويق

ان كنت من محبي السيارات الفاخرة، الرياضية، والسريعة، فمن المؤكد ان عالم استون مارتن سيستهويك، عالم مليء بالسيارات المميزة التي تحمل امتيازات كثيرة تنقلك من عالم السيارات العادية الى عالم قد لا تحلم به.

ادخل عالم استون مارتن عبر سيارة فانتاج الصغيرة وخفيفة الوزن، سيارة تفتح امامك طريق البداية للدخول الى عالم سيارات استون مارتن بطريقة بسيطة ومن دون تعقيدات.

ومتى قدت هذه السيارة المميزة من حيث التصاميم والاداء، لا بد من ان يستهويك اختبار احدى سيارات هذه الشركة الاقوى من حيث الاداء، لتكون الـ DB11 محطتك الثانية باطلالتها الرائعة وادائها المميز، سيارة تسمح لك بالقيادة لمسافات طويلة بكل راحة وبسرعة مطلقة، لتشعر بالفعل انك بطل افلام مثل جيمس بوند.

وانتقل الى سيارة DBS Superleggera واكتشف عالما من السرعة الخيالية ومظهرا رياضيا لا يعلى عليه، في هذه السيارة معالم رياضية تجعل منها خيار عاشق السرعة الاول، شكلا ومضمونا.

اما المهتم بسيارة كبيرة باربعة ابواب مناسبة للعائلات اكثر منها للمغامرة، فيمكنه اختيار رابيد باطلالتها الاكثر اناقة من سابقاتها والاكثر كلاسيكية ايضا. وان اردت خطوة مستقبلية، فانتظر اطلاق رابيد E الكهربائية التي تنوي الشركة طرحها في الاسواق قريبا لتستمتع بقيادة جديدة وفريدة.

اخيرا استون مارتن ستحقق حلم محبي سيارات الـ اس يو في عبر اطلاقها القريب لأس يو في DBX والذي سيكون الاول من نوعه ضمن عائلة استون مارتن، فان كنت من هذه الفئة لا تتسرع وانتظر اطلاق سيارة احلامك.

اقرأ ايضا: سيارات كاديلاك السيدان... عالم متحرك من الرفاهية

استون مارتن سيارات سيارات كهربائية Aston Martin سيارات مستقبلية سيارات رياضية
loaing icon