سيارات اس يو في فاخرة لوالدة جديدة

الام الجديدة في بحث دائم عما يناسب حياتها الجديدة الى جانب طفلها الصغير، ومن اهم هذه الخيارات، اختيار السيارة المناسبة لهما. لذلك نقدم لك مجموعة سيارات كروس اوفر فاخرة، لتحافظي على الرقي والراحة والامان في آن.

ان كانت الاناقة ما تبحثين عنه فخيارك الانسب هو مرسيدس جي ال ايه، هذه الكروس اوفر الصغيرة تتمتع بهيكل جذاب وفاخر، تغلب عليه البساطة التامة ليعكس شخصية امرأة مميزة، ناعمة وانيقة. وتحتوي هذه السيارة على وسائد هوائية أمامية وجانبية، ونظام منع حوادث الاصطدام الأمامي، ونظام المساعدة على الانتباه، ونظام التحكم بثبات المركبة، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام المحافظة على المسار، ونظام تثبيت السرعة المتكيف، وذلك لضمان سلامة عائلتك.

اما ان كنت تميلين الى الاطلالة الرياضية، فسيقع خيارك على اس يو في بي ام دبليو اكس 1، هذه السيارة الفاخرة التي تتمتع بهيكل جذاب، تطغو عليه الملامح الرياضية التي تحاكي شخصية والدة جديدة تهتم بلياقتها البدنية، وتحب ادخال الحركة الدائمة الى حياتها. ولمزيد من الامان، تحتوي هذه السيارة على انظمة سلامة متعددة، كنظام المساعدة في نزول المنحدرات، ونظام المساعدة في تسلق المرتفعات، بالاضافة الى نظام التحكم بالجر، ونظام الثبات الالكتروني.

ولاطلالة اكثر جرأة، اختاري اس يو في اودي كيو 2 الذي يتمتع باطلالة عدوانية وشرسة، تشبه طباع امرأة قوية، لا ترضى الاستسلام امام اي تحد. اس يو في فاخر من الصانع الالماني يضمن قيادة آمنة ومميزة، لك ولعائلتك، لاحتوائها على نظام الثبات الالكتروني الذي يسهل قيادتك، الى جانب لائحة طويلة من انظمة السلامة المتطورة.

اما فولفو اكس سي 40 فتجسد الفخامة المطلقة، بهيكل فاخر واسلوب فخم، تشبه هذه السيارة امرأة تحب الفخامة، امرأة اختارت الحياة المليئة بالرفاهية لعائلتها، ولا ترضى بالمساومة على الجودة. هذه الاس يو في انيقة الهيكل تمثل الخيار الانسب لوالدة جديدة تبحث عن الامان والسلامة، الى جانب المظهر المميز، فهي تحتوي على السائق النصف آلي من فولفو، وحزمة City Safety لتنبيه السائق من العوائق، والحماية من الخروج عن الطريق، ونظام الإنذار بحركة المرور عند السير إلى الوراء، وكاميرا بانورامية 360 درجة.

اقرأ ايضا: نظام الركن الذاتي... تقنية مبتكرة تسهل حياتك

اودي بي ام دبليو مرسيدس فولفو سيارات
loaing icon