سيارات اس يو في ضخمة لرجل يعشق الفخامة

من تعوّد على الفخامة لن يتنازل عنها في أي لحظة من حياته، فإذا كنت تبحث عن سيارة اس يو في كبيرة وفاخرة، سنعطيك لمحة عن افخر السيارات التي ستفضّلها حتما.

ان كنت تبحث عن سيارة تجمع ما بين الفخامة والضخامة والاداء الرياضي، ستلفت إنتباهك اس يو في بي ام دبليو X7 الجديدة كلياً. انها السيارة الانسب للعائلات الكبيرة لتوفيرها مساحة كافية والراحة التامة لسبع ركاب، من دون التخلي عن اعلى مستويات الفخامة من حيث جودة فرشها الجلدي وتصاميم داخليتها الرائعة. هذا وقد ميزت بي أم دبليو سياراتها الجديدة بالعديد من التقنيات الحديثة مثل العدادات والقياسات الرقمية التي تظهر عليها بيانات الملاحة، بالإضافة إلى نظام ترفيهي يعمل باللمس والصوت والإيماء.

هذا وتقدم مرسيدس بنز GLS لركابها تجربة قيادة ممزوجة بالأناقة والفخامة والأداء، بهيكلها الجذاب، وداخليتها الفاخرة المصممة من اجود المواد. تناسب هذه الاس يو في العائلات الكبيرة لما تحتويه من مواصفات ترفيهية، ولسعتها الكبيرة. وزودت مرسيدس جي ال اس بانظمة تكنولوجية متطورة مثل نظام COMAND Online للمعلومات والترفيه.

وتعتبر انفينيتي QX80 سيارة عائلية بامتياز، وهي عملية جداً وتعتمد على محرك قوي، تناسب أنواع الطرقات كافة. بهيكلها الضخم والشرس، تناسب هذه الاس يو في رجلاً جريء بطبعه. اما داخليتها، فتجسّد الفخامة بنوعية جلدها الفاخرة وخشبها المزخرف، كما يسع صندوقها عدد كبير جداً من الاغراض، لتضمن رحلة مريحة لكافة افراد العائلة.

وتتجسد الفخامة في اس يو في كاديلاك اسكاليد، فهي سيارة عائلية ضخمة وفخمة، تشتهر بتصميمها العصري المميز وقدراتها الفائقة. هذا وتمتلك كاديلاك اسكاليد نظام صوتي من Bose، مع 16 مكبّر للصوت للاستمتاع بالموسيقى بصوت متميز ونقيّ.

اقرأ ايضا: اي قارب تختار لتبدأ مشوارك في البحار؟

loaing icon