سيارات أودي تتواصل مع إشارات المرور

تسعى أودي دائماً إلى تقديم سيارات سهلة القيادة ومتينة إلى جانب توفرها بعدد لا بأس به من الخصائص التي يحتاج إليها السائق في كل الأوقات.

> متى تحجزك أودي آي 8 2018 داخل المقصورة؟

واليوم قال أحد المسؤولين في هذه الشركة الألمانية العريقة إلى أنه تم وبنجاح تطوير إصداراتها كي تتمكن من التعامل مع أنظمة الإضاءة والإشارات المرورية الضوئية بشكل سهل، خصوصاً وأن الشركة تراهن على تقنيات السلامة والأمان المرتبطة بأنظمة القيادة الآلية.

هذا وكان موقع ذو فيرج The verge الأمريكي قد أشار إلى أن أودي تسعى أن تصبح سياراتها قادرة على التعامل مع الإشارات المرورية الضوئية من خلال فهم طريقة عملها خصوصاً وأنها أصدرت نظام معلومات متعلق بإشارات المرور الضوئية تابع لها في كل أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية على مدار العامين الماضيين حتى بات هذا النظام أيضاً يعمل مع إشارات العاصمة.

إذاً تستطيع بعض موديلات أودي لعامي 2017 و 2018 أن تتلقى معلومات من نظام إدارة حركة المرور المركزي من خلال نقطة اتصال 4G LTE المتواجدة في السيارة حتى يُصار إلى معرفة مدة الوقت قبل أن يتحول الضوء الأحمر إلى اللون الأخضر.

وإلى جانب هذه الميزة الرائعة تسعى أودي أيضاً إلى مواكبة هذا العصر الحديث من خلال تزويد السيارة بعدد من الميزات المتطور مثل الدفع الإلكتروني للخدمات المالية.

اودي تكنولوجيا StriveME
loaing icon