سيارات أحلام هجرها أصحابها في صحراء دبي

تعرف دبي بأنها مدينة الأثرياء، حيث السيارات الفاخرة يُتباهى بها في كل صوب وحدب على شوارعها، مع ذلك، لأسباب أو لأخرى قد اضطر ملاكها إلى مغادرة الإمارات من دون العودة إليها.. وهنا نستعرض إليك أبرز 7 سيارات أحلام هجرت في صحراءها.

 

سكاي بلو لامبورجيني

لامبورجيني سكاي بلو وجدت مغطاة خارج سوق السيارات المستعملة في دبي، وذلك حفاظاً على طلاءها الذي يعتبر نادراً بقدر نُدرتها.

 

فيراري إنزو

فيراري إنزو الحمراء هي أكثر سيارة شهرة هُجرت في دبي، حيث أنها هدف لأي جامع سيارات كونه لم تصنع سوى 350 نسخة منها في العالم بسعر لا يقل عن 650,000$.

 

رولز رويس كلاسيكية

تعتبر رولز رويس رمزاً يجسّد النجاح والفخامة، بالرغم من ذلك فإن مالكيها نادراً ما يقودونها حيث يتولى سائق ذلك، ومالك رولز رويس التي لدينا هنا تركها في المطار قبل مغادرة دبي ولم يرجع إليها أبداً.

 

رنج روفر سبورت

تشتهر دبي بسيارات لاند روفر حيث أنها تجمع بين الفخامة والعملانية، إلا أن ذلك لم يعفيها هجرها، حيث تُركت رنج روفر سبورت التي توفر قدرات فائقة بمحرك سوبر 5 لتر 8 سلندر قوة 375 حصان.

 

نيسان سكايلاين R34 جي تي آر

هي معشوقة عشاق السيارات حول العالم، حيث صنعت بين 1999 و 2002 بسعر 89,500$ مع تقديمها بمحرك تيربو 320 حصان بشاشة LCD هي الأولى من نوعها، ما منح أي مالك لها متعة رهيبة على الطريق.

 

فورد موستنج شيلبي كوبرا GT500

موستنج شيلبي كوبرا GT500 هي سيارة عضلات أمريكية أيقونية هُجرت أيضاً في دبي، حيث تستمد طاقتها من محرك سوبرتشارجد 5.4 لتر 8 سلندر قوة 500 حصان ما يتيح لها الانطلاق من 0-96.5 كم/س خلال 4.5 ثوان.

 

جاكوار XJ220 فائقة الندرة

وأخيراً، جاكوار XJ220 هُجرت على جانب الطريق، وهي سيارة سوبر رياضية لم يصنع منها سوى نسخ محدودة جداً حول العالم في تسعينيات القرن الماضي.

اقرأ ايضا: مقابلة حصرية مع سارة راي، المديرة التنفيذية لعلامة لينكون في الشرق الأوسط

سيارات سيارات رياضية سياحة دبي دبي الامارات
loaing icon