سماعات رياضية ابتكارية تطرب آذانك أثناء السباحة!

يشعر الكثير من محبي السباحة أو ممارسي الرياضات المائية بشكل عام بالحاجة للاستماع إلى موسيقاهم المفضلة خلال هذه الأنشطة، وهنا قررت شركة اندرواتر اوديو Underwater Audio الأمريكية طرح حل جديد باسم دلفين Delphin على هيئة مشغل موسيقى ذكي مقاوم للمياه.

يعمل الجهاز الذكي بنظام أندرويد، حيث يأتي على شكل جهاز صغير ذو شاشة لمسية ودعم لكل من الواي فاي والبلوتوث من أجل تجربة استماع متميزة تحت الماء.

يسمح الجهاز بتحميل ومزامنة مختلف المقاطع عبر العديد من التطبيقات الموسيقية مثل سبوتيفاي بفضل الذاكرة الداخلية ذات حجم 8 جيجابايت، كما يأتي مع عدة سماعات مختلفة، منها اللاسلكية والتقليدية، بما يتناسب مع مختلف أحجام الأذن لتوصيل دقة صوت عالية أسفل المياه مع الثبات.

تسمح بطارية الجهاز بالعمل ما يصل إلى 4 ساعات متواصلة مع إمكانية الحصول على بنك طاقة سعته 5,000 مللي أمبير لشحن Delphin حوالي 8 مرات بالكامل، بجانب دعم عدة تطبيقات تسمح للمدربين بالتحدث مع السباحين أثناء التمرين أسفل المياه.

هذا ويتاح مشغل Delphin الموسيقي المقاوم للمياه بأسعار تبدأ من 230 دولار وحتى 280 دولار عبر موقع indiegogo، وذلك حسب نوع السماعة المرافقة له.

اقرأ أيضاً: احصل على تمارين عالية الكفاءة مع هذه البدلة الخاصة

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية سماعات
loaing icon