سلفرادو 2019 تتألق في الكويت

وصل مؤخراً الجيل الاحدث من بيك اب شيفروليه سيلفرادو الى السوق الكويتي اذ كشف عنه الوكيل المحلي الغانم للسيارات.

سنلقي نظرة على فئتي تريل بوس Z71 (في الصورة اعلاه) المخصصة للطرقات الوعرة وهاي كنتري (في الصور ادناه) الاعلى تجهيزاً.

اهم ما يميز الجيل الجديد هو الحجم الاكبر مقارنة بالجيل السابق، المقدمة العريضة والكبيرة واندماج المصابيح الامامية مع الشبك، كما حصلت على تموجات بالتصميم الخارجي إضافة لتخفيض وزنها بمقدار 204 كيلوجرام بفضل استخدام خليط الالومنيوم والحديد في الهيكل للحفاظ على الصلابة وخفة الوزن.

تأتي فئة تريل بوس بنظام تعليق للطرقات الوعرة وعجلات قياس 18 انش، محرك 8 اسطوانات سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان وعزم 519 نيوتن متر متصل بناقل حركة بـ 8 سرعات .

أما هاي كنتري، وهي الاعلى تجهيزا، فتأتي مع كمية اكبر من الكروم ونظام اضاءة LED كاملة وعجلات قياس 20 انش، اضافة الى محرك 6.2 لتر يولد 420 حصان وعزم 623 نيوتن متر مع ميزة التوقف والتشغيل، متصل بناقل حركة بـ 10 سرعات.

تأتي السيارة بمجموعة اخرى من المحركات: رباعي الاسطوانات سعة 2.7 تيربو وV6 سعة 4.3 وصولا لمحركات V8 سعات 5.3 و 6.2، ثم الديورماكس تيربو ديزل 6 اسطوانات سعة 3.0 لتر.

على صعيد المقصورة الداخلية، تتوفر السيارة بالعديد من المواصفات والتجهيزات، ان كان من حيث الرفاهية، السلامة او مساحات التخزين الداخلية، وذلك بحسب الفئة. تعتبر هاي كنتري هي الفئة الاعلى فخامة ضمن الفئات، وتتميز بنظام الفتح الآلي لباب الصندوق الخلفي من داخل السيارة.

وسيتراوح سعر شفروليه سلفرادو 2019 ما بين 13,600 حتى 19 الف دينار كويتي لفئة هاي كنتري.

شفروليه Chevrolet شيفروليه بيك اب الغانم للسيارات
loaing icon