سلف C2 النموذجية.. لامبورجيني في زي مختلف

خلال فعاليات حدث كونكور ديليجانس في شاطئ بيبل بيتش الشهر الماضي، تم الكشف عن سيارة سلف Salaff C2) C2) السوبر رياضية النموذجية.

شركة سلف - التي تأسست على يد مصمم السيارات اﻷمريكي كارلوس سلف - متخصصة في تصميم وتخصيص هياكل السيارات، ليكون طراز C2 هو أول نموذج سيدخل خط اﻹنتاج المحدود من قبل الشركة الامريكية.

لم يكشف سلف عن كثير من التفاصيل، ولكنه أعلن عن اعتماده على سيارة لامبورجيني جالاردو ذات محرك V10 وناقل يدوي في هذا النموذج، وقد قام سلف بتغيير الخارجية والمقصورة تماماً، حيث استوحى بعض التفاصيل من سيارات سباق كلاسيكية مثل فيراري 330 P4، وبورشه 917 وبيجو 905.

وقد أضاف سلف أنه يود صنع سيارات مخصصة بعناية، تجذب كل من ينظر إليها، اذ من المهم السعي لتصميم سيارات تعمل على تحقيق ترابط بين اﻹنسان والآلة.

هذا وتُعد C2 واحدة من ضمن ثلاثة سيارات في مجموعة الشركة التي ستحمل اسم كادن (Caden)، حيث يوجد أيضاً سيارة سوبر رياضية أخرى ذات محرك وسطي تعتمد على ماكلارين F1 ذات الثلاثة مقاعد، إضافة إلى سيارة C3 التي ستأتي على هيئة جراند تورر (Grand Tourer) ذات محرك أمامي تقليدي، وسيتم بناء كافة السيارات حسب رغبة العملاء مع القدرة على الاختيار بين ألياف الكربون واﻷلمونيوم المصقول يدوياً.

لامبورجيني سيارات نموذجية سيارات رياضية سيارات معدلة سيارات سريعة
loaing icon