سلسلة أفلام Fast & Furious ستصبح أكثر خيالية... اليك كل التفاصيل!

تعد السمة التي تميز سلسلة أفلام Fast & Furious المعروفة هو أنها دائماً ما تتحدى قوانين الفيزياء المعروفة، حيث أنه عبر الأفلام التسعة التي أنتجت حتى الآن رأينا سيارات خارقة تخترق عدة ناطحات سحاب بينما هبطت بعض السيارات الأخرى بالمظلات، ولكن يبدو أن هذه السلسلة من الأفلام توشك على أن تصبح أقل واقعية مما هي عليه حالياً.

اقرأ أيضاً: صامويل جاكسون سيكون صوت اليكسا في سيارتك القادمة من جنرال موتورز

هذا بفضل النسخة الكرتونية من سلسلة الأفلام الشهيرة التي سيتم اطلاقها يوم 26 ديسمبر عبر خدمة نتفليكس لبث المحتوى، والتي ستأتي باسم Fast & Furious: Spy Racers، حيث أنه من المتوقع أن تكون أكثر جنوناً من الأفلام الحقيقية.

أطلق ستوديو DreamWorks Animation لأفلام الأنيميشن فيديو تشويقي للعرض الجديد، قبل أن تكشف نتفلكيس لاحقاً عن عدة صور من العرض المنتظر، الى جانب مؤدي الأصوات في السلسلة الكرتونية التي تدور قصتها حول الشاب توني توريتو، ابن عم دومينيك توريتو الذي يؤدي شخصيته فين ديزل بالأفلام، إضافة لأصدقائه الذين قامت الحكومة بتجنيدهم لاختراق سباق سيارات للمحترفين يُعتبر واجهة لمنظمة إجرامية باسم SH1FT3R ترغب بالسيطرة على العالم.

هذا ولن يكون أي من مؤدي الأصوات في هذه العرض الكرتوني من الممثلين في الأفلام الأصلية، إضافة لأن كل السيارات التي ستعرض مستوحاة فقط من سيارات أخرى عضلية شهيرة.

سيارات مشاهير افلام سيارات المشاهير سيارات عضلية مسلسلات
loaing icon