سقف بي ام دبليو المضيء ينقلك إلى مستوى آخر من الرفاهية

تعمل بي ام دبليو دوماً على تقديم تقنيات مميزة للغاية في سياراتها بغرض فرض تميزها بين باقي الشركات المتخصصة بالطرازات الفاخرة، وهو ما يظهر جلياً عبر سقف Sky Lounge البانورامي في اس يو في X7 الجديدة، اضافة الى الفئة السابعة سيدان.

يعمل سقف Sky Lounge البانورامي على استخدام عدد ضخم من لمبات LED يبلغ عددها 15,000 وموزعة بالتساوي في كافة أرجائه كي يبث هالة خاصة وحصرية من الإضاءة المميزة بعد غروب الشمس، حيث يمكن للسقف الإضاءة بأنماط وأشكال مختلفة كي تحاكي سماء الليل.

تستطيع إضاءة السقف أن تغير لونها كي تتكيف مع رغبات الملاك، حيث أن السقف ممتد بكامل طول المقصورة كي يستطيع حتى ركاب الصف الثالث من المقاعد الاستمتاع به بضغطة زر من قبل السائق، في حين أن القسم الخلفي من السقف يمكن التحكم به عبر زر منفصل متاح أمام ركاب الصف الأخير.

يعمل سقف Sky Lounge البانورامي المضيء على التكامل مع الإضاءة المحيطية الشاملة للمقصورة، وهو ما يعطي طابع متناسق من الجمال الضوئي والرحابة أثناء الجلوس بالداخل، لتشعر وكانك في غرفة فندق مترفة.

 وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء ضبط الإضاءة المحيطية لتكون بـ 6 ألوان مختلفة تتلائم مع إضاءة السقف المعبّر عن السماء وحتى إضاءة أسفل الأبواب للترحيب بالسائق والركاب عند الدخول، مما يجعل بي ام دبليو X7 او الفئة السابعة تبدو كقصر ضوئي متحرك ساطع باعث على الفخامة الفريدة من نوعها.

اقرأ أيضاً: حل سحري لمنع اختراق وسرقة سيارتك!

بي ام دبليو سيارات تكنولوجيا BMW تكنولوجيا السيارات X7 الفئة السابعة
loaing icon