سفينة نروجية على سطحها حلبة كارتينج!

تعتبر سفينة "نورويجن بليس" (Norwegian Bliss) من أكبر السفن العالمية على الإطلاق ولكنها وبالرغم من حجمها الكبير ما تزال بعيدة عن أكبر سفينة في العالم.

ولأن حجمها هائل، تتمكن الـ "Norwegian Bliss" من نقل أكثر من 4000 راكب على متنها كما ويبلغ طولها 329 متراً بوزن 168 طن. تم بناء السفينة الضخمة هذه في 18 شهراً وقد زودتها الشركة المصنعة بخصائص تليق بها كي يستمتع المسافرون برحلتهم إلى أقصى الحدود.

فلو اخترتم مثلاً في يومٍ من الأيام تجربة "Norwegian Bliss" سوف تتمكنون من اختبار مسار الـ Go Kart الخاص بها والذي يخولكم قيادة السيارات بسرعة 50 كلم/ الساعة وهذا أمر ممتع، ذلك وأن السفن الأخرى قد لا تتمتع بهذه الميزة.

ومن الأمور التي بإمكانكم تجربتها أيضاً على السفينة، الزحالق المائية المتعددة المستويات ومضمار سباق السيارات الكهربائية والذي يتواجد في أعلى السفينة وهو مؤلف من طابقين.

ولعشاق المنتزهات المائية، توفر لكم "Norwegian Bliss" فرصة تجربة منتزها الذي يضم شريحتين مائيتين تسمحان لكم بالاستمتاع بالحياة المائية الرائعة.

قد تكونون جربتم السفر في سفن كبيرة وضخمة وممتلئة بالخصائص والمزايا الممتعة، ولكن هل سبق ان شاركتم في سباقات السيارات بينما تتواجدون في وسط البحار والمحيطات؟

 سفينة تشحن السفن... ما هي؟

يخت سفينة السفر البحري
loaing icon