سعر هذا الآيفون اكس 40 ألف دولار.. هل تصدقون!

يشعر كلّ شخص يحمل جهاز "آيفون" في العالم بفخر، لأنّ هذه الجوّالات تتمتع بالكثير من المواصفات الخارقة، بالإضافة إلى سعرها المرتفع، وتحديداً متى ما أصبحت متاحة في الأسواق.

وفي عام 2017، وبمناسبة مرور 10 سنوات على ولادة أوّل جوّال يحمل اسم "آيفون"، قامت الشركة المصنعة أبل بتقديم نسخة من موبايلها عُرفت بالـ "آيفون  X"، الذي أتى بخصائص رائعة.


 

إلا أنكم إذا أردتم أن تتميّزوا من الذين توفر بأيديهم هذا الجوال المتطوّر، فعليكم أن تحصلوا على النسخة التي وصل سعرها إلى 40 ألف دولار. نعم، لا تتفاجؤوا أبداً! فقد قامت شركة "كافيار" بتقديم نسخة من "آيفون أكس" عُرفت بالـ "أكس أمبيريال كراون" X Imperial crown وبسعر 40 ألف دولار أمريكي.
 


 

إن سبب هذا السعر المرتفع لجوال "آيفون أكس الجديد" يعود إلى تمتّعه بطبقة ذهبية من الناحية الخلفية، التي تتميّز أيضاً بشعار النبالة الخاصّ بالاتحاد الروسيّ. وإضافة إلى الذهب، رُصّع الـ "أكس أمبيريال كراون" بـ 344 حبة من الألماس ذات الأحجام المختلفة، بينما ظهرت في الوسط كمية لا بأس بها من حجر الياقوت.
 


 

إذاً، هذا الجوال الذي تمتّع بذاكرة داخلية بقدرة 64 جيجابايت، رافقه سعر خياليّ وصل إلى 40 ألف دولار أمريكي (أكثر من 150 ألف ريال سعودي)، فهل تتخيّلون أنكم تستخدمون هذا الجوال في حياتكم اليومية، أم أن التفكير أساساً في شراء هاتف ذكيّ بهذا السعر غير وارد في ذهنكم؟

StriveME جوال
loaing icon