سعر تويوتا كامري في مصر سيصدمك!!

كامري هي سيدان متوسطة الحجم من تويوتا لا تندرج تحت الفئة الفاخرة، وهي أكثر طراز مبيعاً في العالم بفئتها، وإذا زرت الخليج سترى سيارات الأجرة تعتمد عليها، ولكن الوضع يختلف في مصر، حيث أن تويوتا توفرها في مصر حالياً بسعر يساوي 3.5 سيارات مرسيدس.

اقرأ أيضا: هذه اغلى 4 سيارات في مصر

هل تعرفت علي سعر تويوتا كامري في مصر.... سيصدمك!!

  • أجل، أنت تقرأ هذا بشكل صحيح.. سيدان متوسطة غير فاخرة يفترض أنها صنعت لأجل عامة الشعب سعرها يفوق سيدان ألمانية فاخرة بأضعاف، حيث أن مرسيدس CLA التي يبدأ سعرها في مصر من 590 ألف جنيه، سيتوجب عليك مضاعفة سعرها 3 مرات ونصف حتى يكون بإمكانك امتلاك كامري.
  • تحديداً، إذا أردت شراء كامري سيتوجب عليك وضع طلب خاص مسبق مع دفع 2 مليون و50 ألف جنيه (123 الف دولار)، وبينما السيدان المتوسطة هي مبهرة في فئتها، إلا أن سعرها في مصر يتجاوز الخيال، حيث أن الفئة الأقل منها تتوفر عالمياً بما يعادل 390 ألف جنيه، وصحيح أن ما يصل الى مصر هي الفئة الأعلى تقريبياً، لكنها بالرغم من ذلك لا تتخطى ما يعادل 580 ألف جنيه عالمياً.

  • لا نعلم ما سر غلو كامري لهذه الدرجة، لكنها بلا شك تخضع إلى جمارك وضرائب لا تصدق، لأن تويوتا مصر معروف عنها توفير السيارات بأسعار معقولة مقاربة للأسواق الخليجية.

تعرف علي مواصفات ومزايا تويوتا كامري في مصر 

  • عودة إلى كامري 2019 المواصفات المصرية، فهي أنيقة وعصرية للغاية مع تجهيزات استثنائية بينها مقاعد جلد تدعم التدفئة والتبريد، ستائر كهربائية، سقف بانورامي، نظام صوتي 9 سماعات، مداخل توصيل USB، توصيل الأجهزة الذكية لاسلكياً عبر بلوتوث، مع توفير 3 شاشات إحداها قياس 10 بوصة بالزجاج الأمامي، الأخرى للمعلومات الترفيهية قياس 8 بوصة، بينما عدادات القياسات قياس 7 بوصة.
  • تستمد السيدان المتوسطة طاقتها من محرك 2.5 لتر 4 أسطوانات قوة 206 حصان مع ناقل أوتوماتيكي من 6 سرعات ما يتيح بلوغ سرعة قصوى تصل الى 235 كم/س، واستهلاك 8.4 كم لكل 100 كم مع دعم المفتاح الذكي للتشغيل والإيقاف.
  • هذا ويذكر بأن تويوتا كامري 2019 تأتي بأنظمة أمان وسلامة متطورة بينها وسائد هوائية تحمي الركاب، فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج EBD يوزّع قوة الفرامل إلكترونياً، فرامل طوارئ أوتوماتيكية، التحكم في الجر، التحكم في الثبات، مراقبة ضبط الإطارات، مراقبة النقاط العمياء مع حساسات ركن خلفية.
تويوتا سيارات Toyota كامري سيارات يابانية سيارات فخمة مصر Camry
loaing icon