سعر تأجير بوجاتي فيرون يصعب تصديقه!

تعتبر سيارات بوجاتي من دون منازع الأسرع والأقوى والأجمل والأفخم في العالم، ما يعني أنها الأغلى أيضاً... وأبرز مثال على ذلك هو وصول إحدى نسخها إلى 18.9 مليون دولار، إذاً ماذا لو كنت تريد تأجير إحداها؟ كم سيكون سعرها يا ترى؟

اقرأ أيضا: أبرز المشاهير العالميين الذين يمتلكون بوجاتي فيرون

لا يمكنك فعلياً تأجير سوى فيرون لأن نسخ بوجاتي الأخرى غير متاحة للتأجير، وهذا لا ينقص قيمة فيرون بأي حال من الأحوال، لأن استمتاعك ليوماً واحداً مع محركها الـ W16 قادر على إفلاسك بعد قيادتها لبضعة اشهر.

وإذا أردت استئجار بوجاتي فيرون، فإنه يمكنك الحصول عليها لدى شركة Royalty Exotic Cars في لاس فيجاس بالولايات المتحدة... على أن تكلفك 25,000 دولار كاملة في اليوم الواحد.

لكي تستمتع بالسيارة الفرنسية الخارقة يوماً واحداً، سيكون عليك دفع ما يعادل قيمة تويوتا كامري، ناهيك بأنه لا يمكنك قيادتها لأكثر من حوالي 150 كيلومتر، لأن قيادة فيرون على الطرقات يُنقص قيمتها كثيراً كون الأثرياء الذين يشترون الطرازات الخارقة أمثالها يحتفظون بها في المرآب غالبية الوقت.

المثير للاهتمام أنه حتى لو كنت مستعداً لكي تنفق 25,000 دولار على قيادة بوجاتي فيرون يوماً واحداً، ستقوم شركة التأجير بإجراء فحص شامل على هويتك ومصدر أموالك حفاظاً عليها من السرقة، مع إجبارك على دفع تأمين يتراوح بين 150 إلى 250 ألف دولار.

بوجاتي Bugatti سيارات سريعة سيارات قوية سيارات خارقة سيارات فرنسية
loaing icon