سرقة سيارة فيراري لسائق سباقات فورمولا 1 بأغرب الطرق

لا بد أن هذا الرجل يعشق سيارات فيراري كي يقوم بكل هذا العناء لسرقة واحدة منها... نحن بالتأكيد لا نشجع السرقة، ولكن الشاب الألماني سرق سيارة فيراري لا يوجد منها الا 272 قطعة بطريقة حذقة وبخدعة بسيطة.

ذهب الرجل الى تاجر سيارات قديم بمدينة نويس أويديشايم في محيط مدينة دوسلدورف الالمانية، وقد قال للتاجر أنه يريد شراء سيارة فيراري 288 GTO حمراء اللون.

أقنع الرجل المخادع التاجر بأن يأخذ السيارة في تجربة قيادة على الطريق قبل شرائها.

عندما حان وقت تبديل السائق خلال تجربة القيادة، لم يضيع الرجل المخادع الوقت، وضغط على دواسة الوقود سريعاً واختفى في اللحظة التي تنحى فيها البائع من السيارة. أخذ الرجل السيارة التي تكلف 2.2 مليون دولار واختفى أثره معها.

كانت هذه السيارة تعود سابقاً لسائق سباقات الفورمولا 1 إيدي إيرفاين، وذلك وفقاً صحيفة "بيلد".

ومن حسن حظها، عثرت الشرطة على السيارة في  مخبأ في مرآب في بلدة جريفن برويش، ليس بعيداً عن وسط مدينة دوسلدورف بعدما لفتت انتباه شهود عيان بسبب لونها الأحمر وتميزها، أما السارق المخادع الذي نشرت صورته الشرطة ما زال طليقاً.

وقال المدير الإداري لوكالة فيراري لصحيفة Westdeutsche Allgemeine Zeitung أن الرجل تبادل المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني على مدار عدة أسابيع، كما قال ان السيارة لا يمكن بيعها في السوق لأنها "برّاقة للغاية" وملفتة للنظر، بالإضافة إلى أنه لا يمكن معرفتها الا من الأشخاص الذين يهوون جمع هذه القطعة النادرة.

نجدر بالذكر ان قوة السيارة 395 حصان، أما سرعتها القصوى فتصل إلى 185 كلم/الساعة وتأخذ 4.8 ثانية كي تصل إلى سرعة 100 كلم/ساعة.

اقرأ ايضا: لا تلعب مع فيراري: جاستن بيبر ممنوع من امتلاك سيارة الحصان الجامح

فيراري سيارات فورمولا 1 Ferrari سيارات رياضية سيارات ايطالية
loaing icon