سترات كاواساكي: أناقة الدراجات النارية المتكاملة

صممت عائلة دراجات نينجا النارية من كاواساكي لتعبر عن الدراجة النارية الكاملة من كل زاوية ممكنة، وبالطبع، على مظهر قائد الدراجة أن يحاكي هذا الانطباع بل وأن يندمج مع دراجته ليصبحا كيانا واحدا فائقا، الأمر الذي دفع بكاواساكي إلى إطلاق خط أزياءهم المميز باللونين الأخضر والأسود.

 

سترة KAWASAKI 3 GREEN LINES بسحاب أمامي وقلنسوة

سترة بتصميم بسيط وعملي وأنيق، يقسم السحاب المساحة الامامية للسترة التي ينتشر فيها اللون الأخضر بحرص ما بين السحاب والوجه الداخلي لحزام تصغير القلنسوة والخط الأخضر تحت علامة كاواساكي البيضاء المميزة على الصدر، صنعت السترة من القطن والبوليستر لضمان الراحة أثناء القيادة السريعة.

 

سترة KAWASAKI 3 GREEN LINES SNOW CAMO بقلنسوة

إذا كنت من محبي التصاميم المموهة فإن كاواساكي تقدم هذه السترة المموهة باللون الأبيض والأسود والرمادي لتحقيق أمنيتك، زودت السترة بجيب أمامي كبير تعلوه علامة كاواساكي على صدر السترة، أضيفت للسترة نهايات أكمام وخصر سوداء مرنة لتلائم جسدك بشكل كامل من دون أن تشعر بالتهدل أو التشتت أثناء القيادة.

 

سترة ET3 THICKER THAN DIRT بسحاب أمامي وقلنسوة

تحتفل هذه السترة بتعاون كاواساكي مع سائق الدراجات النارية الشهير إيلاي توماك وعلامته ET3، على هذه السترة ستجد علامة ET3 بالخط الكبير واللون الأخضر على جانب السترة مع صورة للسباق من اعلى، يشغل جيب أمامي كبير باقي الحيز من السترة السوداء التي تتألق بلمعان يضمن الأناقة إضافة للفعالية حيث تضمن لك هذه السترة الدفء الكافي في الجو البارد.

اقرأ ايضا: دراجات عالية الاداء... لرجل يعشق السرعة

موضة ملابس كاواساكي موضة رجالية Kawasaki
loaing icon