سترات جيب ذات القلنسوة تناسب الشخصية المغامرة

تصنع شركة جيب ملابسها بنفس فلسفة صناعة سياراتها، التحمل والمغامرة، وبهذا الإيحاء صممت مجموعة السترات ذات القلنسوة - هوودي - من جيب لتحقق الراحة في المواقف الصعبة سواء كنت على سفر أو تتنقل بشكل روتيني، مصحوبة بتفاصيل مميزة لشخصية جيب.

 

سترة ثنائية اللون 

صنعت السترة من قطن مقاوم للتلف وبطنت للحفاظ على درجة الحرارة المثالية لجسم مرتديها، أما السحاب - الرئيسي وسحاب الجيبين أيضا - فوضع معكوسا لضمان اطلالة سلسة ومتجانسة للسترة، إما باللون الأخضر الرمادي مع الرمادي الداكن أو اللون الزيتوني مع الأسود أو الرمادي الداكن مع الزيتوني، وبالطبع هناك زوج الألوان الرمادي والأسود التقليدي.

 

سترة J8W

برسم شبك الجيب الأمامي على صدر السترة، وبالرقبة العالية الملاصقة للرقبة، تعطي هذه السترة شعور بالثقة لا حدود له خاصة مع جيب أمامي يؤمن الدفء بفعالية تتكامل مع فعالية السترة المصنوعة من القطن عالي التحمل.

 

سترة ذات طباعة قديمة

إذا كنت من محبي مظهر الملابس التي يبدو عليها اّثار مرور الزمن، فإن هذه السترة هي خيارك، تحمل السترة أيضا كتابة بتأثير ثلاثي الأبعاد مع قلنسوة قابلة لتغيير حجمها.

 

سترة J8S

إذا كانت القطع الأخرى توحي بالتحمل والاستمرارية فإن هذه القطعة تقولها بطباعة "Legendary Durability" (قدرة تحمل اسطورية) على صدر السترة، تم إعطاء الطباعة تأثير عتيق لتبدو الحروف بسطح مختلف عن بعضها البعض، وقد صنعت أيضا من القطن الممتاز بجيب أمامي.  

 

 

جيب موضة ملابس فاشن ثياب رجالية موضة رجالية
loaing icon