ستارزبلاي متوفرة الآن على شاشات تلفزيون إل جي الذكية

أعلنت اليوم ستارزبلاي، خدمة مشاهدة المحتوى التلفزيوني الترفيهي حسب الطلب، الأسرع نمواً والأكثر انتشاراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن شراكتها المميزة مع 'إل جي' لتضم أحدث تطبيقاتها إلى قائمة التطبيقات المتوفرة على شاشات تلفزيون إل جي الذكية.

وقد تم تطبيق هذه الخطوة على طرازات مختارة من شاشات إل جي الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عقب الاتفاقية مباشرة، مما يسمح للمشتركين بالخدمة الاستمتاع بمشاهدة باقة مميزة من أفلام هوليوود وبوليوود، ومسلسلات تلفزيونية عديدة بعضها يعرض بالتزامن مع الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى برامج الأطفال الترفيهية المتنوعة وأحدث المسلسلات العربية المتوفرة على ستارزبلاي. وتهدف هذه الخطوة إلى منح المشترك تجربة مشاهدة غنية، تجمع بين تقنية 4K UHD الرائدة ودقة HD العالية مع مزايا سهولة الاستخدام والتصفّح والبحث، حيث أن اجتماع كل هذه العوامل يضمن الارتقاء بالترفيه المنزلي إلى أعلى المستويات.

وتقدّم 'ستارزبلاي' الكثير من المسلسلات التلفزيونية بالتزامن مع وقت بثها في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يتيح للعملاء مشاهدة برامجهم التلفزيونية المفضلة قبل وصولها إلى خدمات التلفزيون الاعتيادية في مناطقهم. كما أن عرض الأجزاء الكاملة من المسلسلات التلفزيونية الأكثر شعبية كمسلسل 'فريندز' و'هاوس' و'لوست'، يسمح للمشتركين بمتابعة حلقات متتالية من هذه البرامج دون أي مقاطعة من الإعلانات، هذا بالإضافة إلى ميزة البث الحصري للمسلسلات الشهيرة بالتزامن مع وقت بثها في الولايات المتحدة الأميركية، كمسلسل 'فايكينغز' و'باور' و'تابو' وغيرها الكثير من البرامج التي تتمتع بنسب مشاهدة عالية عالمياً.

وأصبح بإمكان مستخدمي أجهزة 'إل جي' الآن الاستمتاع بمشاهدة أكثر من 10,000 ساعة من البرامج التلفزيونية الغنية والمنوعة التي تقدمها 'ستارزبلاي' بتقنية4K UHD  الرائدة وبدقة HD العالية. والجدير بالذكر أن خدمة 'ستارزبلاي' تقدّم فترة 30 يوم تجريبية تتيح لمستخدميها فرصة الاستمتاع بمتابعة كافة الأفلام المميزة والمسلسلات الشهيرة والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال الترفيهية المطروحة ضمن قوائمها.

ال جي تكنولوجيا
loaing icon