سباق بين بنتايجا سبيد وكايين تيربو وG63 AMG.. إليك النتيجة!

تعتبر بنتلي بنتايجا سبيد وبورشه كايين تيربو ومرسيدس G63 AMG من أقوى سيارات الـ SUV على وجه الأرض، ومؤخراً أقيمت سباقات تسارع بينهم في بريطانيا، ما كشف القدرات المبهرة التي يتمتعون بها.

اقرأ أيضا: فريق سترايف يختبر اسرع سيدان واسرع SUV على مضمار السباق

وصحيح أننا نرى سوزوكي جيمني الى جانب هؤلاء الوحوش الثلاثة، إلا أنها ليست منافسة لهم على الإطلاق، لكنها بمثابة ابنة G63 AMG لذلك فهي أصبحت تتواجد معها في كل مكان لكي تتعلم منها.

اذا تريد معرفة النتيجة، ننصحك بمشاهدة الفيديو قبل متابعة القراءة.

تصنّف بنتايجا سبيد بشكل رسمي على أنها أسرع SUV في العالم، لذلك لم يكن مستغرباً قدرتها على اجتياز مسافة ربع ميل (0.40 كيلومتر) خلال 11.5 ثانية وحسب، مع قدوم كايين تيربو في المركز الثاني بـ 11.7 ثانية، بينما اقتربت منها G63 AMG بإنجاز المهمة خلال 12.3 ثانية، تبعتها جيمني في المركز الأخير بـ 18.4 ثانية.

وعند إجراء سباق بين السيارات الأربعة على من بإمكانه التسارع بشكل أفضل أثناء السير، كانت بنتلي بنتايجا سبيد هي الفائزة بلا منازع أيضاً، حيث استطاعت بسهولة التفوق على كايين تيربو وG63 AMG وبالطبع جيمني.

وأخيراً، عندما أجريت منافسة بين السيارات الأربعة على من يمتلك أقوى مكابح لديها القدرة على كبح جماحهم، كانت بورشه كايين تيربو في المقدمة، تلتها بنتلي بنتايجا سبيد، ثم G63 AMG وفي النهاية تواجدت سوزوكي جيمني كما هو متوقع.

loaing icon