سانج يونج تيفولى 2020 .. المواصفات والأسعار في السعودية

من المعروف أن سيارات الاس يو في الكورية أصبحت تمتلك شعبية عالية مؤخراً بفضل ما تقدمه من مستوى عالي من التقنيات المتقدمة والجودة العالية التي تتناسب مع الميزانيات المحدودة للعائلات الراغبة بامتلاك سيارات، واليوم نتعرف على سانج يونج تيفولي 2020 التي تقدم مثالاً جيداً على ذلك.

 

سانج يونج تيفولي السعودية

رغم أن سانج يونج قد لا تكون واحدة من أشهر العلامات في المملكة العربية السعودية والدول العربية، إلا أنها تمتلك سمعة طيبة للغاية عالمياً نظراً لتركيزها على التطور الدائم، خاصة أنها كانت شريكاً سابقاً لعلامة مرسيدس الألمانية الفاخرة، وهي توفر حالياً عدة طرازات مختلفة بالسوق السعودي، ما يشمل كل من تيفولي وريكستون وكوراندو.

 

سانج يونج تيفولى 2020

تقنيات وداخلية

بالانتقال لمقصورة سانج يونج تيفولى 2020، سوف نرى لوحة قيادة ذات عدادات رقمية 10.25 بوصة وشاشة 8 بوصة عصرية لنظام المعلومات الترفيهية تدعم نظام كار بلاي يدعم ابل كار بلاي واندرويد، مع فتحات تهوية جديدة ومقود مألوف ومكيف أوتوماتيكي مزدوج للسائق والراكب الامامي.

كما تضم المقصورة أيضاً مقاعد جلد بالتصميم الرياضي باللون الاسود و الاحمر بالأطراف مع التطريز باللون الاحمر مع فتحة سقف ومقود تيلسكوبي قابل لتعديل الوضعية يدوياً مع مساحات باستشعار المطر ومقاعد مهواة بالتبريد والتسخين للسائق والراكب الامامي مع دعم تعديل كهربائي لمقعد السائق في 8 اتجاهات.

كما توفر سانج يونج تيفولي 2020 شاحن لاسلكي للهواتف الذكية الداعمة لذلك، ونظام فتح الابواب والتشغيل بالبصمة مع وجود نظام قياس ضغط الهواء في العجلات، بجانب نظام صوتي يضم 6 سماعات قوية بجانب منافذ USB و AUX وiPod.

 

الأمان

تقدم سانج يونج تيفولى 2020 تنوع كبير من أنظمة الأمان المختلفة الحديثة، وهو ما يشمل برنامج الثبات الإلكتروني لمنع الانزلاق، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح مع نظام مانع انغلاق المكابح، والحماية النشطة ضد الأنقلاب، ومساعد المكابح مع نظام التنبيه للتوقف المفاجئ ونظام التحكم في نزول المنحدرات، إضافة إلى نظام مساعد صعود المرتفعات.

 

التصميم

تتمتع سانج يونج تيفولى 2020 بتصميم رياضي مميز يجعلها سيارة كروس أوفر صغيرة مدمجة وعصرية بالفعل، حيث يبدأ ذلك مع العجلات ذات قياس 16 و18 بوصة ومصابيح LED الأمامية والخلفية.

مع مصد أمامي وخلفي مميز الشكل، إضافة إلى شبك أمامي نحيف للغاية يحمل بين طياته شعار سانج يونج الكورية، مع وجود منفذ تهوية سفلي ومصابيح ضباب أمامية وخلفية ذات تصميم مميز، مع سقف عمودي يعطي لكروس اوفر الصغيرة شكل صندوقي عملي.

 

المحرك

تحمل سانج يونج تيفولي 2020 مع اثنين من محركات 4 سلندر، حيث يأتي الأول بسعة 1.6 لتر بقوة 128 حصان وعزم 160 نيوتن.متر ، ويأتي المحرك الثاني بسعة 1.5 تيربو بقوة 163 حصان وعزم 280 نيوتن.متر مع دفع رباعي أو خلفي للعجلات وناقل أوتوماتيكي 6 سرعات.

 

اسعار سيارات سانج يونج في السعودية

هذا وتتوفر سانج يونج تيفولى 2020 في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 49,900 ريال سعودي.

 

اقرأ أيضًا:

تعرف على أبرز سيارات كورية في الأسواق

مقال
loaing icon