سافر الى هذه البلدان لنشاطات شتوية مجنونة!

عشاق المغامرات يبحثون عن كل ما هو جديد وشيق، نشاطات ترفع الادرينالين فتزيد نهارهم مرحا ومتعة. فأي نشاطات مماثلة تختبر في الشتاء والى أي اماكن تسافر؟

سافر الى روسيا واستمتع بما يعرف بالـ zipline او التزحلق على الحبال، واستمتع بمناظر الطبيعة المغطات بالثّلج. هذا النشاط يشتهر ايضا في ولاية كولورادو الامريكية وكندا. تخيل انك معلّق بالحبال وتتزحلق بسرعة قصوى فوق اروع المناظر البيضاء. نشاط بحاجة للجرأة ولقلب قوي سيضمن لك رحلة من العمر.

وفي انجلترا يمكنك اختبار الابحار على الجليد، نشاط شيق وممتع، فبدلا من الابحار في مياه المحيطات، ستتنقل سفينتك على الواح من الجليد. مشهد رائع ومغامرة لا تنتسى، ففي كل ثانية تتحرك بها سفينك الشراعية ستتعالى نبضات قلبك لتعيش تجربة لم تختبرها من قبل.

ويمكنك ايضا اختبار الطيران بواسطة المظلة او الـ Paragliding فوق هضبات ثلجية مرتديا ادوات التزلج لتبدأ رحلة تزلجك ما ان تغط مظلتك. تجربة ستنقلك الى عالم من المغامرة الرائعة. ويمكنك السفر الى لبنان والتوجه الى منتجعات الارز حيث يشتهر هذا النشاط.

لا تتردد اذا بالسفر نحو البلدان البيضاء في فصل الشتاء للانطلاق بمغامرات مليئة بالجنون، فبالاضافة الى الاستمتاع بالرياضة الشتوية الممتعة، ستسجل ذكريات لا يمكن تكرارها في اي لحظة او اي مكان، فماذا تنتظر للسفر؟

اقرأ ايضا: تعرف على أجمل اماكن التزلج في العالم

سياحة سفر لبنان مناظر طبيعية لايف ستايل السياحة في اوروبا
loaing icon