سافر الى لاس فيغاس لاستكشاف مصنع شيلبي

محبو السيارات سيهتمون بالغوص في عالم سياراتهم المفضلة، لاستكشاف طريقة تصنيعها والتعرف على ماضيها والقاء لمحة على مستقبلها، فإن كنت من عشاق شيلبي، تدعوك الشركة المصنعة للقيام بجولة في مصنعها في مدينة لاس فيغاس الامريكية.

في هذا المصنع يجتمع تاريخ شيلبي وسيارات العضلية التاريخية، من سيارة كوبرا الأولى حتى سيارة GT500KR الجديدة، اذ يضم متحف Shelby Heritage Center حيث يمكنك الغوص في تفاصيل تاريخ الشركة.

وبالاضافة الى التمتع برؤية مجموعة سيارات شيلبي، يقدم لك هذا المصنع فرصة التعرف على تقنيات صنع سياراته عبر القيام بجولة منظمة في ارواقه لاكتشاف احدث تقنيات التصنيع، للتعرف اكثر على سيارتك المفضلة.

والخبر السار هو ان جولتك المميزة هذه جولة من دون اي تكلفة، فاي كان يمكنه التجول في المعرض من دون رسم دخول، ولكن عليك الوصول في الوقت المحدد للتمكن من المشاركة في الجولة المنظمة. المطلوب اذا وصولك في تمام الساعة العاشرة والربع صباحا للمشاركة في جولة العاشرة والنصف.

هذا وتستطيع التجول بمفردك في هذا المعرض الذي يفتح ابوابه من الاثنين حتى الجمعة، في اي وقت ما بين الساعة الثامنة والخامسة، او السبت ما بين الثامنة والثانية بعد الظهر.

فماذا تنتظر اذا للسفر الى لاس فيغاس والاستمتاع بجولة في احد اهم مصانع السيارات، مصنع يجمع تاريخ سيارات العضلات التي اشتهرت شيلبي في تصنيعها؟

اقرأ ايضا: فيراري تحقق حلمك في ابوظبي

سياحة سفر سيارات كلاسيكية سيارات رياضية شيلبي سيارات عضلية
loaing icon